الرئيسية / Uncategorized / طارق كرم: من يقترب من حياتنا الشخصية “بفكلو رقبته”… وسيكون الرّد قاس جداً

طارق كرم: من يقترب من حياتنا الشخصية “بفكلو رقبته”… وسيكون الرّد قاس جداً

طارق-كرمحلّ المنتج اللبناني طارق كرم صاحب شركة “الروف توب” ضيفاً على برنامج “بخصوص هل شي” عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية، بحيث صرّح بداية حول حلقة النجمة نانسي عجرم ضمن برنامج هيدا حكي الذي ستعرض يوم الثلاثاء والذي يقدمه الإعلامي والممثل النجم عادل كرم معتبراً أن المشاهدين سيرون الوجه الآخر لنانسي عجرم. 

أما حول فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فقد قال: لبنان “بيكبر” بعاصي الحلاني وأنا كنت شاهد على قوته  بstars on board وقت كان مارق بظرف صحي بس طلع عالمسرح نسي كل شي وصار يدبك…  

أما عن النجم فارس كرم وما تردد حول طرح إسمه للحلول ضيف على آخر حلقة من هذا الموسم ضمن برنامج هيدا حكي فقد صرّح قائلاً: فارس سبق وحل ضيفاً على إحدى حلقات البرنامج وحلقته “كسرت الدني” والجميع يدرك مدى العلاقة المتينة والعميقة التي تجمعنا به.

هذا وإعتبر طارق أن هيدا حكي لم يخطئ بحق زين العمر.

وحول المخرج اللبناني المبدع ناصر فقيه فقد إعتبره طارق عامود النجاح ولم يخف أنه تعلم منه المهنة، 

أما حول بعض من إنتقد برنامج هيدا حكي في الفترة الأخيرة فقد صرّح كرم قائلاً: 

في كم “قرقوع” تبع ال20$ بدن يكتبوا بس ليكتبوا..انتو مين؟ ؟من وقت ما بلش برنامج هيدا حكي ما صار في دعوى قضائية عالبرنامج، وأضاف:  يلي بدو ينتقد content البرنامج ما في مشكلة بس يلي بدو يقرب بالشخصي بدي فكِلّه رقبته، وختم حديثه بالقول: 

ما حدا بقرب على هيدا حكي، بدنا نروق و خلي كل واحد ياخد حجمه!! من اليوم  ايّ شخص سيكتب كلام كاذب او افتراء سيكون الرد قاس جداً..

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …