الرئيسية / Uncategorized / أمل بوشوشة: أقدم شخصية تاريخية فى “سمر قند” تطلبت منى جهداً بدنياً ونفسياً 

أمل بوشوشة: أقدم شخصية تاريخية فى “سمر قند” تطلبت منى جهداً بدنياً ونفسياً 

أمل-بو-شوشةقالت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة إنها تظهر فى الدراما العربية رمضان هذا العام بشكل مختلف تماما، عبر المسلسل التاريخى “سمر قند” مع عدد كبير من النجوم العرب على رأسهم عابد فهد ويوسف الخال وميساء مغربى، وإخراج إياد الخزوز، والمنتظر عرضه على الفضائيات العربية.

وأشارت بوشوشة لـ”اليوم السابع” إلى أن “سمر قند” هو عمل تاريخى متكامل من ناحية الصورة وكل شىء، وبه كل الجماليات والطبيعة البشرية هى عمق العمل، موضحة أنها تجسد شخصية تاريخية وهى جارية تدعى “نرمين” التى تحرك الأحداث فى العمل وتتسبب قى قلبها وتغيير مجراها فى الحلقات.

وتابعت “بوشوشة” أن مسألة التحدث باللغة العربية الفصحى فى الأحداث جاء مبسطاً جداً لدرجة أن المشاهد لن يشعر بها، فالحدوتة مشوقة جدا والربط فى الأحداث الموجود بالنص جاءت بطريقة سلسلة، مضيفة أن شخصيتها تطلبت منها جهداً كبيراً من الناحية الجسدية والنفسية، لمرورها بتقلبات كثيرة من أول حلقة.

ومن ناحية أخرى تظهر أمل بوشوشة فى الجزء الثانى من مسلسل “العراب” بعنوان “تحت الحزام” مع المخرج حاتم على، لتستمر فى تقديم شخصية “عليا” والتطورات التى مرت بها بعد وفاة والدها، ويشارك فى البطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، فى مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومنى وسمر سامى واصف ديمة الجندى وجينى إسبر وخالد القيش ودانا ماردينى وائل زيدان وآخرون.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …