الرئيسية / Uncategorized / عمر الشريف نجم الحفل الخيري لجامعة mundiapolis‏

عمر الشريف نجم الحفل الخيري لجامعة mundiapolis‏

received_1082354671810421بعد النجاح الباهر الذي عرفته الدورات السابقة الأحداث الثقافية والفنية خلال سنوات الماضية تعود جامعة   Mundiapolis الدولية في دورة جديدة  تندرج في حفل نهاية السنة الدراسية وحفل مواهب الخاصة بالجامعة كما ستتميز هده الدورة بحفل خيري لصالح مناطق توبقال .

إدارة الجامعة تهدف إلى تقاسم الأجواء الحميمة مع الطلاب بعد سنة كانت مليئة بالجد والنجاح و ذلك من خلال لقاء ثقافي و فني. حيث سيتشارك حوالي  300 طالب بالحفل ، خصوصية هذه السنة تتجلى في تنظيم ” عرض للمواهب” و ذلك لتسليط الضوء على مواهب الجامعة و تقديمهم للجمهور و ربطهم بمختلف الفنانين المشاركين ومن بين الفنانين الذين سيشاركون ” عمر الشريف،مجموعة أفيس باند ،مجموعة أكرو ماروك،أحواش ايتران اوزيون،الاعلامي والمقدم عبد الله كويطة … والعديد من الفنانين و الصحفيين .

وسينظم هدا الحفل من طرف شركة الامراتية للأحداث الفنية.و تستمر السهرة و ذلك بمفاجأة أخرى تنظمها الجامعة و هي عبارة عن تجارب  نجاح يحكيها بعد خريجي الجامعة ,وكما سيكون جمع تبرعات  لصالح المناطق الصعبة بقرى جبال توبقال  , وأيضا أعداد مساعدات خاصة بالفقراء خاصة بشهر رمضان ، وسينظم هدا الحدث يوم الخميس 25ماي 2016 ابتداء من الساعة السابعة مساءا الدولية.Mundiapolis وذلك حرم جامعة  

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …