الرئيسية / مجرد رأي / نجوى كرم + سعيد الماروق = نجاح قد “الدني يا دنا”

نجوى كرم + سعيد الماروق = نجاح قد “الدني يا دنا”

نجوى-كرماندريه داغر

الجميع انتظر بترقب صدور كليب نجوى كرم وسعيد الماروق الجديد “دني يا دنا” ،هذه الاغنية التي كتبتها نجوى بنفسها ولحنها جورج مرديروسيان ووزعها طوني سابا وحصدت كأوديو اعجاب الاغلبية الساحقة،والجميع تسأل اذا الاغنية حققت هذا النجاح فكيف سيكون الفيديو كليب الخاص بها؟ نعم كانت مخاطرة في تقديم فيديوكليب يخيب الامال لاغنية حصدت النجاح والانتشار بعد ساعات قليلة من اصدارها،ولكن!

 ولكن من يعرف نجوى يعرف انها تدرس جميع خطواتها قبل تنفيذ اي عمل،وتقوم بحساباتها الخاصة قبل اي اصدار جديد،وبالطبع هكذا فكرت وخططت ونجحت مع سعيد الماروق صاحب البصمات المتفردة في عالم الاغنيات المصورة،فهو لا يَستهين لا باسمه ولا بتاريخيه فكانت النتيجة كما شهدناها،كليب ناجح من حيث الصورة والتقطيع والكادرات والاضاءة والالوان الفرحة وجمال الصورة الذي توافق مع جمال الصوت فكانت النتيجة نجاح”قد الدني”،فسعيد وخلال مسيرته الاخراجية قدم الكثير من الاعمال الناجحة والمتميزة.

saiid-maroukبين ادراج بعلبك وقفت نجوى فأعادت النبض لهذه القلعة التاريخية بمشهد نابض بالرقص والحركة والالوان فجمعت حضارة الماضي بحداثة اليوم بطريقة ذكية جداً نفذها الماروق بحنكته المعهودة، ومعهما شاهدنا بعلبك بصورة عصرية جميلة،حتى في الاماكن الاخرى التي تم التصوير فيها في ضبية وشكا  بدت هذه الاماكن جميلة مشعة بالالوان المنعشة وبالحياة والفرح، وبعد هذا كله بالطبع لم يعد لكلمة “ولكن” مكان،فنجوى الحريصة كل الحرص على اعمالها عند اطلاقها كليب “ما في نوم” وكنت يومها لا ازال اعمل في تلفزيون “الان” دبي عبر برنامج”غنية وخبرية” سالت نجوى ، هل شاهدتي الكليب قبل عرضه جماهرياً؟ اجابتني وقتها:” وهل اقبل ان اقدم اي عمل دون مشاهدته والموافقة على كل تفاصيله؟”هذه هي نجوى،وهي بالطبع ولو صرحت لمعجبيها باللقاء المباشر معهم على مواقع التواصل الاجتماعي “مش عارفة اذا بدي قلن حلو ؟” فهي طبعاً كانت تعلم بانه “حلو ” وجميل ولكن حرصها على اسمها يجعلها تعيش هذا القلق قبل اطلاق اي عمل جديد.

نجوى كرم مبروك نجاح الاغنية والمطلوب منك المزيد من الاغنيات الموقعة باسمك ، سعيد الماروق مبروك نجاح الكليب والنجاح ليس بغريب عليك .  

نشير في الختام بان هذا هو التعاون الثالث بين الماروق وكرم ، فقد سبق ان تعاونا في اكثر من عمل مثل “تعى تعى خبيك”، و”هيدا حكي”و”شو هالحلا”،ونحن بانتظار المزيد … مجر رأي 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …