الرئيسية / Uncategorized / ناصيف زيتون عبر سكوب: الحياة حملتني مسؤولية أكبر منّي وأحمل صفات بلدي بصوتي‏

ناصيف زيتون عبر سكوب: الحياة حملتني مسؤولية أكبر منّي وأحمل صفات بلدي بصوتي‏

ناصيف-زيتونفي ظلّ ورشة العمل على ألبومه الجديد أطلّ النجم ناصيف زيتون على الجمهور ومحبّيه في لقاء خاص مع إيلي أبو نجم ضمن برنامج “سكوب” عبر أثير إذاعة “جرس سكوب اف ام”. في بداية اللقاء عبّر ناصيف زيتون عن سعادته بما حققه حتى اليوم مؤكداً أن ذلك يشعره أنه على طريق النجاح.

ناصيف زيتون أضاف أن صعوبة تحقيق الأمور وإنجازها يشعره بقيمتها الحقيقية وهو ما يدفعه لتقديم المزيد والوصول إلى أماكن أبعد بأعماله، كما وإعتبر أن الفضل في نجاحه يعود لـ ربّ العالمين أولاً ولدعم عائلته مضيفاً أن شركة “ميوزك إز ماي لايف” رافقته طيلة السنوات الماضية حيث تجمعه بهم علاقة أبعد من العمل ووصفها بالعائلية كما وأكد أن الهدف نفسه جمعه بهم منذ البداية.

وأكّد ناصيف زيتون لـ إيلي أبو نجم أن الحياة حمّلته مسؤولية كبيرة في سنّ مبكر مشيراً إلى أن ذلك لا يحزنه بل على العكس يشعره بالسعادة حين ينظر إلى كل ما حققه.

أمّا عن إبتعاده عن وطنه سوريا أكّد ناصيف زيتون أنه لم يهجر بلده بل يعيش بين سوريا ولبنان وذلك لمتابعة أعماله كما ونوّه على عمق العلاقة بين البلدين مؤكداً أنه لا يشعر للحظة واحدة بالغربة أثناء تواجده في لبنان. ناصيف زيتون صرّح أنه وبعيداً عن الفن يعيش كأي شاب عادي إن كان على الصعيد الإجتماعي أو العاطفي منوهاً أن بعده عن أجواء الساحة الفنية يعود لكونه بعيد ومنذ البداية.

لم ينفي ضيف “سكوب” صعوبة إثبات الذات على الساحة الفنية لكنه وفي الوقت عينه كشف أن الشهرة لم تكن يوماً هاجساً بالنسبة له، وحول إمكانية مشاركته في The Voice Kids حين كان طفلاً، إعتبر ناصيف زيتون أنه ما كان ليقوم بهذه الخطوة حيث أنه ومنذ البداية أراد أن يأخذ الجميع موهبته على محمل الجد وقال: “ما كنت شاركت لأن من البداية كان بدي يقبدوني جدّ وبهالعمر صعبة يقبدوك جد” لكنه أثنى على البرنامج ومواهب الأطفال الرائعة.

ناصيف زيتون كشف لـ إيلي أبو نجم عبر “سكوب” أنه قدّم أغنية “يا عاشقة الورد” لوالدته التي تحبّها كثيراً وكشف أنه وفي منزل والديه ترعرع على أغنيات عمالقة الفن وهو ما عزّز فيه حبّه لهذه الأغنيات على مرّ السنوات. هذا وأكّد أنه يحمل كل صفات بلده سوريا في صوته وأضاف أن الشعب السوري هو شعب الفرح، السعادة رسالته المحبة والصمود.

لم يخفي ناصيف زيتون أنه شخص يعشق التحدّي وقال: “بيكفيني شرف المحاولة” وعبّر عن حبّه للـPlayStation مؤكداً أنه وفي حياته اليومية يهزم الجميع بها. وعن النقد، أكد ناصيف زيتون أنه يتقبله بصدر رحب وأضاف أن هدفه تقديم أعمال غنائية تصل للجمهور ولا يوجه تركيزه إلى ما قد يفكّر به غيره مؤكداً أنه شخص مسالم إلى أبعد الدرجات.

عن الساحة الفنية والنجوم، صرّح ناصيف زيتون أنه يحبّ أن تصل أغنياته لزملائه الفنانين وعبّر عن إعجابه الكبير بأشعار ياسر التويجري معتبراً أن كتاباته تلامسه مباشرةً كما وأثنى على أغنية “تناديك” التي قدّمها النجم العراقي ماجد المهندس من كلماته.

ناصيف زيتون عبّر عن إعجابه بألبوم النجمة اللبنانية يارا الأخير، كما وشدّد مرّة جديدة على إعجابه الكبير بأغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديدة “معقول الغرام” وأكد أن تغريدة النجمة اللبنانية إليسا التي أثنت بها على صوته أسعدته كثيرا مضيفاً أن كلامها يعكس تواضعها.

في نهاية اللقاء، كشف ناصيف زيتون لـ إيلي أبو نجم أنه يضع حالياً لمساته الأخيرة على ألبومه الجديد مضيفاً أنه لن يتضمن أغنية باللهجة المصرية لأنه لم يجد الأغنية التي تلامسه بعد وصرّح أنه بصدد تصوير فيديو كليب جديد يترافق عرضه مع طرح العمل بعد شهر رمضان المبارك ووعد الجمهور بألبوم مميّز ومختلف عن كل ما سبق وقدّمه من أغنيات.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …