الرئيسية / أخبار منوعة / محمد عبده سلّم أنغامي ألبومه الجديد “عالي السكوت” وكليبا سميرة سعيد وبلقيس يتخطيان حاجز النصف مليون

محمد عبده سلّم أنغامي ألبومه الجديد “عالي السكوت” وكليبا سميرة سعيد وبلقيس يتخطيان حاجز النصف مليون

Mohamad Abdo* محمد عبده

كما يولي فنان العرب محمد عبده اهتماماً كبيراً بالكلمة واللحن، فهو يدرك أيضاً أهمية التسويق لألبومه بأفضل الطرق  الإلكترونية الحديثة، من هنا جاء اختياره لخدمة أنغامي ليطلق من خلالها أولاً وحصرياً ألبومه الجديد “عالي السكوت” والذي يضم أربع أغنيات فقط اختارها محمد عبده بعناية ودقّة، وتنوعّت عناوينها بين: عالي السكوت, روحي فداه, الله معاك وخريف.

الأغنيات الأربع وقّعها الملحّن السعودي طلال، وتنوّع شعراؤها بين الأمير بدر من عبد المحسن في قصيدتيَن وفائق الجليل في قصيدة، ليتوَّج الألبوم بقصيدة “روحي فداه” لأمير الشعراء الراحل أحمد شوقي.

للإستماع إلى أغاني الألبوم، إضغط على الرابط التالي:

https://www.anghami.com/album/1376126

 

 

* سميرة سعيد وبلقيس

إذا كان للحصرية عنوان في زمن  التواصل الإجتماعي فهي لأنغامي التي تتفرّد منذ فترة ومن خلال خدمة الفيديو كليب التي أطلقتها عبر الموبايل والكومبيوتر في عرض جديد النجوم أولاً وقبل أي موقع أو شاشة تلفزيون.

وخلال الأسبوع الماضي، تمتّع متابعو أنغامي بحصرية مشاهدة أحدث إصدارت النجمتيْن سميرة سعيد وبلقيس.

الكليب الأول كان لأغنية “ما حصلش حاجة” التي صورتها سميرة سعيد مع  المخرجة أنجي الجمّال في صربيا والكليب الثاني لأغنية بلقيس الأولى باللهجة اللبنانية “إنت” والتي صوّرتها مع المخرجة رندلى قديح في إسبانيا.

وبعد ساعات على العرض الحصري للكليبَيْن على أنغامي، تصدر الكليبان قائمة الـTop Videos وتخطيا استماعاً ومشاهدة حاجز النصف مليون Plays مع أكثر من  624 ألف Plays لكليب سميرة سعيد و675 ألف Plays لكليب بلقيس.

 

تابعوا أنغامي عبر الموبايل والكومبيوتر وكونوا أوّل من يستمع إلى جديد النجوم, وأوّل من يشاهد كليباتهم.

 

لمشاهدة كليب “ما حصلش” حاجة لسميرة سعيد، إضغط على الرابط :

https://www.anghami.com/video/11863060

 

لمشاهدة كليب “إنت” لبلقيس إضغط على الرابط التالي

https://www.anghami.com/video/5232581

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …