الرئيسية / أخبار منوعة / نادية مصطفى وباتشان وحسام حسني على مسرح “الحياة حلوة” مع رزان

نادية مصطفى وباتشان وحسام حسني على مسرح “الحياة حلوة” مع رزان

13161926_10209179452785012_627670578672986340_o

تستضيف الاعلامية رزان مغربي في برنامج “الحياة حلوة” الذي يذاع على قناة “الحياة” اليوم “الخميس” في الساعة 10 مساء الثلاثي حسام حسني ونادية مصطفى وحمدي باتشان في حلقة خاصة عن ذكريات التسعينات

ويتحدث نجوم الحلقة عن حكاياتهم مع الغناء في تلك الحقبة الزمنية وكشف حسام حسني عن ان اغنيه لولاش التي انطلق بها نحو الشهرة كانت من المفترض ان يغنيها عزت ابو عوف وفرقة الفور ام ولكنه هو والشاعر عنتر هلال لم يتمكنوا من الوصول لهم فقرروا تقديمها .
اما حمدي باتشان فتحدث عن بداياته الفنية وخصوصا اغنية “الاساتوك” التي ذكر معناها لاول مرة مؤكدا ان النجم عادل امام هو اول من ترجم له معنى كلمه اساتوك .
وتحدثت نادية مصطفى عن بداياتها الفنية وعلاقتها بالملحن الكبير محمد سلطان ولماذا كانت اغنية “سلامات” سببا في انطلاقتها الفنية .
وقدم الثلاثي فقرات فنائية متنوعة الا ان اقواها هي قيام حسام حسني باعادة غناء كل البنات بتحبك على طريقة المهرجانات الشعبية ، في حين قدم حمدي باتشان وصلة من العزف على الرق بينما تقمصت ناديه مصطفى دور المذيع خلال فقرة المسابقات لكي تقدم ضيوف الحلقة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EDC5B560-8849-4A6F-AE5D-F60ACD7CA67F

مشاركة سويدية في إنتاج لكحل وحبهان”

تعاقدت شركة “أباچورة” للإنتاج السينمائى والفنى التابعة لشركة B-retta Film AB السويدية مع الروائى والكاتب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>