الرئيسية / أخبار عربية / السيدة ماجدة الرومي: سيبقى صوتي صوتا للحب والسلام والكرامة والشرف”

السيدة ماجدة الرومي: سيبقى صوتي صوتا للحب والسلام والكرامة والشرف”

ماجدة-الروميعقدت أمس السيدة  ماجدة الرومي مؤتمرا صحافيا في جامعة بيروت العربية – حرم الدبية، استعدادا للحفل الغنائي الضخم الذي ستحييه في جامعة بيروت العربية – حرم الدبية السبت في 4 حزيران 2016، وذلك لدعوة جمهورها ولوضع الصحافة والرأي العام في صورة التحضيرات وتفاصيل الحفل الذي يعود ريعه لدعم صندوق الطلاب في الجامعة، وفي حضور رئيس الجامعة عمرو جلال العدوي والهيئات الادارية والتعليمية والطلابية.

بحيث صرّحت خلال المؤتمر قائلة: 

“لم اتردد لحظة في قبول احياء هذا الحفل، لا سيما من يحب لبنان بدوره الاساسي اي الدور الثقافي والفني، فالظروف السياسية التي تمر على الوطن والرياح العاصفة التي تضربه يكفي ان تخلصه بروح الثقافة والفنون الجميلة لنكون بالفعل حافظنا عليه”.

وتابعت: “الارض تنتظرنا وهي تتعرض لاحتلالات مختلفة، انما دورنا الاساسي في لبنان هو ثقافي فني واذا حافظنا عليه نكون قد حافظنا على لبنان ولكي يرجع لنا سالما، ستكون ليلة ادعو فيها للسلام والمحبة ولكل العائلة اللبنانية والعربية، هذا ايماني وسأكمل فيه للاخر على اعتبار ان دوري الاساسي هو لبنان، واشكر الله ان لا علاقة لي بالسياسة، متسائلة كيف سيخرجوننا مما ادخلنا فيه”.

وختمت: “هذا الصوت طالما هو موجود سأبقى واقفة، وسيبقى صوتا للحب والسلام والكرامة والشرف”، داعية “الشباب الابتعاد عن العنف والعمل بما يرضي الله”، ومشددة على “ان هذا البلد بحكمتكم وحنكتكم سيبقى لكم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A8D6EB82-42DA-45DA-9988-929DDF735527

ابو ظبي للاعلام تكرم ملحم زين

عادل سميا – اوائل نيوز  كرمت “أبوظبي للإعلام” الفنان اللبناني ملحم زين، كونه أحد شركاء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>