الرئيسية / أخبار منوعة / ماريتا الحلاني ضمن scoop: لا تعنيني التعليقات السلبية وفي ناس بتحب تحكي

ماريتا الحلاني ضمن scoop: لا تعنيني التعليقات السلبية وفي ناس بتحب تحكي

ماريتا-الحلانيفي أول ظهور إعلامي لها عقب طرح أغنيتها اللبنانية الجديدة “شو بدّك” أطلّت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني عبر برنامج “سكوب” مع إيلي أبو نجم على إذاعة “جرس سكوب اف ام“.

ماريتا الحلاني عبّرت في البداية عن سعادتها بـ”شو بدّك” التي قدّمت بها وللمرّة الأولى عمل فني باللغة العربية وكشفت لـ إيلي أبو نجم أنها لطالما ترعرعت على الأغنيات اللبنانية منذ طفولتها.

وعن تعاونها بأغنيتها الجديدة مع والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وقالت: “ما فيك تتخايل قديش أنا محظوظة إن أوّل أغنية بقدمها بالعربية من ألحان فنان كبير متل عاصي الحلاني وأضافت أن هذا التعاون يعني لها كثيراً لأنه يجمعها بوالدها.

أمّا فيما يخصّ بعض الأشخاص الذين إعتبروا أن سبب إنتشار أغنيتها الأولى GO كان إرتباط إسمها بإسم والدها أكدت ماريتا الحلاني أن تركيزها ينصبّ على الأمور الإيجابية بعيداً عن السلبيات وقالت: “في ناس بتحب تحكي” مشيرةً أن على كل شخص أن يثبت نفسه بموهبته للوصول إلى برّ النجاح.

مارينا كشفت أنها كما وعائلتها حريصة على دراستها وتعمل جاهدةً على تنظيم وقتها لتتمكن من التنسيق بين الدراسة والإمتحانات والفن وذلك لتعطي كل منهما وقته ومساحته المطلوبة، كما وكشفت أنها تستعد لتصوير أغنية “شو بدّك” على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القريبة المقبلة.

في نهاية اللقاء أكّدت ماريتا الحلاني أن مشروع تقديم عمل مشترك مع والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني محتمل وأشارت إلى أن وقته سيكون مناسباً أكثر مع إثبات نفسها كشخصية فنية منفصلة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …