الرئيسية / Uncategorized / بالصور.. كريستين ستيوارت تشارك جودى فوستر فرحتها بعد منحها نجمة هوليوود 

بالصور.. كريستين ستيوارت تشارك جودى فوستر فرحتها بعد منحها نجمة هوليوود 

52016711678590حصلت النجمة جودى فوستر الحائزة على جائزتى أوسكار، على نجمة فى ممر الشهرة بهوليوود تكريمًا لمسيرتها الفنية الطويلة فى مجال التعليق الرياضى، وقد أعربت فوستر عن امتنانها إزاء هذا التكريم، وخصت بالذكر كل الأشخاص الذين ساعدوها خلال مسيرتها الفنية، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وقامت صديقتها الممثلة كريستين ستيوارت التى تؤدى دور ابنتها فى “Panic Room” بمنحها نجمتها أمام مسرح “chinese theater” والثناء على مسيرتها الفنية الكبيرة، فيما قالت الممثلة والمخرجة جودى فوستر البالغة 53 عاما: “لقد ترعرعت على بعد مسافة قريبة من هنا، وكان ينبغى على أن أمر بهذا الشارع للتوجه إلى المدرسة”، وأضافت “كانت والدتى تقول لنا أنه فى حال وجدتنا على شارع هوليوود بولفارد، ينبغى ألا نعود إلى المنزل”.

وفازت جودى فوستر باول جائزة اوسكار فى العام 1989 عن تأديتها دور امرأة تتعرض لاغتصاب جماعى فى حانة فى “The Accused”، وفازت بثانى أوسكار لها عن دور عميلة مكتب التحقيقات الفدرالى (اف بى آى) كلاريس ستارلينج فى مواجهة انطونى هوبكينز فى دور السفاح هانيبال ليكتر فى فيلم التشويق “The Silence of the Lambs” (1991).

ورشحت للفوز بجائزة أوسكار عن دورها كفتاة ليل مراهقة فى فيلم “Taxi Driver” لمارتن سكورسيزى عندما كانت فى سن الرابعة عشرة والعام 1995 عن “نيل”، كما أخرجت فوستر ثلاثة أفلام حتى الآن، وسيبدأ الأسبوع المقبل عرض فيملها الأخير كمخرجة وهو بعنوان “Money Monster” من بطولة جورج كلونى وجوليا روبرتس.

وأشادت جودى فوستر بوالدتها ايفلين التى تعانى من الخرف ولم تتمكن من حضور المراسم، وتزوجت جودى فوستر من المصورة الكسندرا هديسون فى العام 2014، ولفوستر نجلان هما تشارلى وكريستوفر مع شريكة حياتها السابقة سيدنى برنارد.

ومن المعروف عن ممر الشهرة أو (Walk of Fame) أنه فى لوس أنجلوس، أمريكا ويمثل ساحة الشهرة ويعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم توضع فى هذا الممر ويوجد الآن أكثر من 2000 نجمة منذ بدايته عام 1959، وهناك عدة أنواع للنجوم: التميز التليفزيونى، التميز السينمائى، التميز الموسيقى، التميز الإذاعى.

يذكر أن الملاكم العالمى محمد على رفض أن توضع نجمته على الأرض لئلا يطئ الناس على اسمه الذى يعد نفس اسم النبى واحتراما لرغبته تم وضعها على حائط مسرح كوداك، وليس بالضرورة أن يكون صاحب النجمة شخصاً حقيقياً، فمثلاً ميكى ماوس، ودونالد داك، وباغز بأنى لهم نجمات باسمهم على ذلك الممر.
جودى فوستر  (1)

جودى فوستر  (2)

جودى فوستر  (3)

جودى فوستر  (4)

جودى فوستر  (5)

جودى فوستر  (6)

جودى فوستر  (7)

جودى فوستر  (8)

جودى فوستر  (9)

جودى فوستر  (10)

جودى فوستر  (11)

جودى فوستر  (1)

جودى فوستر  (2)

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …