الرئيسية / أخبار خاصة / خاص – فارس كرم: عادل وطارق كرم “حبايب قلبي”، وهذا هو القرار الذي إتخذته

خاص – فارس كرم: عادل وطارق كرم “حبايب قلبي”، وهذا هو القرار الذي إتخذته

فارس-كرمبعد ان قام  المكتب الإعلامي للنجم اللبناني فارس كرم  بنفي المعلومات التي نُشرت حول وضع اسمه كضيف احتياطي في الحلقة الاخيرة من برنامج ” هيدا حكي ” الذي يقدمه الممثل عادل كرم عبر محطة “ mtv “  , وكما ورد في البيان  بان النجم الشاب لم يقوم بأي مفاوضات او اتصالات حول ذلك الامر مع ادارة البرنامج على الاطلاق .

قام موقع أوائل نيوز بالإتصال بفارس كرم بلاخذ رأيه فيما تم تداوله فاستغرب كيف انتشر ا هذ الخبر وهذه الشائعة  مؤكداً أنه لم   يحصل  اي اتصال بين الطرفين ولم يحصل اي حديث عن  حلوله ضيفاً على برنامج “هيدا حكي”  وأضاف كرم قائلاً: عادل كرم وشقيقه طارق كرم “حبايب قلبي” ولهم لدي معزة خاصة، وقد إتصل بي طارق مستغرباً أيضاً أنتشار هكذا شائعات. 

هذا وأخبرنا فارس خلال حديثه معنا أنه إتخذ حالياً القرار بعدم الإطلالة بأي مقابلة إذاعية، تلفزيونية أو حتى صحفية،واعتبر ما حصل معه حول قصة”الضيف الاحتياطي” هي محاولة للنيل منه لا يعرف من ورائها ولماذا تم نشرها ولصالح من.

أما حول نجاح حفلاته في كندا وأمريكا فقد أعرب لنا عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه هناك وقال: الحمدالله النجاح من رب العاملين وقد أحييت هناك 18 حلفة جميعها تكللت بالنجاح الكبير وبنسبة حضور فاق كل التوقعات وأنا سعيد جداً بهذا النجاح .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

84D92918-A52E-4DFD-B5DC-41973CD0A7D7

خاص بالفيديو – نوال الزغبي تشعل ليل لاس فيجاس

عادل سميا – اوائل نيوز  احيت النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلاً فنياً ضخماً في لاس …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>