الرئيسية / أخبار منوعة / لوسي وبيومي يشعلان مسرح “الحياة حلوة” بالرقص والغناء مع رزان مغربي

لوسي وبيومي يشعلان مسرح “الحياة حلوة” بالرقص والغناء مع رزان مغربي

202أشعلت الراقصة لوسي، مسرح برنامج  “الحياة حلوة”، في حلقة يوم امس “الخميس” والذي أذيعت على قناة “الحياة” بوصلة رقص ساخنة، على أنغام أغنية  “يانجف بنور” غناء المطرب الراحل عبدالعزيز محمود، والتي قام بغنائها الفنان بيومي فؤاد الذي حل ضيفاً على البرنامج .

وعلقت رزان مغربي على رقص “لوسي”، :”روحك بترقص على الأستيدج ولذيذة، الله عليكي“.

قال الفنان بيومى فؤاد،إنه ولد فى منطقة باب الشعرية، وسمى على اسم ولى من أولياء الله الصالحين “على البيومى”.

ومازحت الراقصة الاستعراضية لوسى ،الفنان بيومى فؤاد،أثناء استضافتهما فى برنامج الحياة حلوة،الذى تقدمه الفنانة رزان مغربى،عبر فضائية “الحياة” قائلة:”و أنت صغير كانوا بيدلعوك يقولولك يا بومبة”.

وكشفت “لوسي” عن حبها الشديد للرقص، حينما أصيبت بارتفاع شديد في درجة الحرارة، لكنها فور سمعها موسيقى إحدى أغنيات المطربة الراحلة أم كلثوم، قامت من فراشها و”اتحزمت ورقصت“.

وأكد الفنان بيومى فؤاد أنه طوال حياته إنساناً خجولاً منذ أن كان طفلاً وحتى الآن، مشيراً خلال لقائه مع رزان مغربى مقدمة برنامج “الحياة حلوة” المذاع عبر فضائية “الحياة” أنه عندما كان طالباً فى الكلية كان يخجل من زميلته التى أصبحت فيما بعد زوجة المستقبل لدرجة أنها هى التى طلبت منه أن يتقدم لخطبتها بسبب خجله منها.

وقالت الراقصة الإستعراضية “لوسى”،أن من علم الفنانة سعاد حسنى الرقص هى زينات علوى وأكدت إنها فوجئت أن “سعاد “من جمهورها أثناء عرض مسرحية “بوم شيكا بوم “، وبكت بسبب مشهد قمت بأدائه على خشبة المسرح .

وفي الختام كانت فقرة الساحر “جينو” الذي يقدم كل ما هو جديد من فنون السحر وسط اعجاب كل المشاهدين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …