الرئيسية / أخبار عربية / كارول سماحة: “تالا” غيرت حياتي 

كارول سماحة: “تالا” غيرت حياتي 

كارول-سماحةكشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها اتخذت قرار الزواج بصعوبة، لافتة إلى أنها فكرت كثيراً حتى اقتنعت بالأمر بعد فترة اعتادت فيها على العيش بمفردها.

كارول قالت: «فكّرتُ كثيراً، فكنت قد بلغت مرحلة تعودت خلالها على العيش بمفردي متخطيةً فكرة الزواج وتأسيس عائلة، وكنت مرتاحة لمتابعة الحياة من دون زواج حتى أقنعني وليد بأنه الشريك المناسب، ولم أكن لأخاطر وأتزوج لولا وليد».

 

وأضافت: «اليوم وبعد مرور أكثر من سنتين على زواجنا، أشعر بأنني أتخذت قراراً صائباً ولم أندم عليه أبداً، هو الرجل المناسب لي بهدوئه وانسجامه مع شخصيتي ومهنتي ودعمه المستمر لي، يقولون بأن المرأة تعيش مرحلة مختلفة بعد الزواج، لكن وليد لم يتغيّر أبداً معي، ما زال الشخص نفسه، قبل الزواج وبعده، وأنا كذلك».
«تالا» مولودة كارول الأولى التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى منذ شهور قليلة غيّرت حياة النجمة اللبنانية كثيراً، وهذا ما أوضحته-في حوار مع لها-قائلة: «هي «مهضومة» وشقيّة، ظننت أنها ستكون هادئة وAngel بينما شخصيتها نارية وتضحك باستمرار، تالا غيّرت حياتي، أنا سعيدة بكل لحظة معها لدرجة الرغبة في الإنجاب مجدداً، تكبر تالا وأصبح عمرها 7 أشهر، أريد أن تستمر هذه اللحظات، أنا مغرمة بأمومتي، وهذا أقوى شعور تعيشه المرأة مهما بلغت خبرتها في الحياة وحققت من نجاح».

وتابعت: «تنسى المرأة نجاحها المهني بمجرد رؤية طفلتها فور ولادتها في المستشفى، بت أنهض صباحاً وأفكر بأنني أريد أن أعيش عمراً طويلاً من أجل ابنتي. ليس الفن فقط، ما من شيء يستمر، ما هو ثابت فقط هو أن تالا هي ابنتي وأنا أمّها التي تريد أن تهتم بها حتى تكبر، صباح رحلت… لم نعد نسمع أغانيها كما في السابق، متى نستمع إلى أم كلثوم عبر الإذاعة؟ أين هما؟ الشعوب أصبحت بلا ذاكرة، لم نعد نستمع إلى العظماء… الجيل القادم لن يعرفهم للأسف في عصر السرعة».

عن cmslgn

شاهد أيضاً

E2525360-F431-4D8E-8DB3-E886602C18D6

عاصي الحلاني يتذكر وديع الصافي

عادل سميا – اوائل نيوز  بادر فارس الغناء العربي عاصي الخلاني لنسر صورة الى جانب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>