الرئيسية / Uncategorized / خاص- ايلي شالوحي :”انا اول لبناني اشارك في الدراما التونسية وفي دور البطولة”

خاص- ايلي شالوحي :”انا اول لبناني اشارك في الدراما التونسية وفي دور البطولة”

إيلي-الشالوحييؤدي الممثل اللبناني ايلي شالوحي دور البطولة في مسلسل تونسي- لبناني رمضاني بعنوان “الاكابر”، من اخراج التونسي مديح بلعيد وبطولة الممثلة التونسية زهيرة بن عمار والممثلة اللبنانية جويل فرن، اضافة الى نخبة من الوجوه التونسية الشابة. ويتم تصوير المشاهد ما بين تونس ولبنان.

ايلي المتواجد حالياً في تونس اضطر لقطع التصوير والقدوم الى لبنان للوقوف الى جانب والده في الازمة الصحية التي يمر بها حالياً وهو في مستشفى رزق ووضعه دقيق.

 وقبل عودته الى تونس لاستكمال تصوير مشاهده  في المسلسل كان لموقع اوائل نيوز حديث خاص حول صحة والده فقال لنا:” في البداية اتمنى ان تمر الازمة الصحية التي يمر فيها والدي على خير واكثر ما يزعجني في الموضوع انني مجبر ان اعود الى تونس لارتباطي بمواعيد محددة للتصوير ولكن قلبي سيبقى في لبنان مع والدي وعائلتي التي اتمنى ان اعود واراهم جميعاً بخير”.

وعن المسلسل قال لنا ايلي:” مسلسل الاكابر هو تونسي  ومن بطولتي المطلقة ،انا اللبناني الوحيد فيه بالاضافة للممثلة جويل الفرن  وسيتم عرضه بشهر رمضان المقبل ، واكثر ما يسعدني انني اول لبناني اشارك في الدراما التونسية وفي دور البطولة وهذا ما يحمسني اكثر على الموضوع”.

“الاكابر” مسلسل تونسي مؤلف من 15 حلقة، سيعرض في النصف الاول من شهر رمضان الفضيل على قناة “هنبعل”، وهو من انتاج شركة “CTV Production”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …