الرئيسية / Uncategorized /  جان كلود فان دام يعترف: الجوع دفعني للسرقة

 جان كلود فان دام يعترف: الجوع دفعني للسرقة

9998719628أكد النجم البلجيكي الشهير، جان كلود فان دام، أنه من عائلة فقيرة، مما اضطره للاعتماد على نفسه من الصغر، موضحاً أنه بدأ حياته العمل بائعاً لحمالات الصدر الحريمى، ثم اتجه لبيع الكتب الهزلية، وبعدها انتقل للعمل بمحل لبيع الزهور، وكان يمارس الرياضة بجانب عمله مع دروس فنون القتال، التى تمثل رياضة الطبقة الفقيرة فى أوروبا.

وأضاف فان دام خلال حواره مع الإعلامية منى الشرقاوى والذي ترجمته “جولولي”، فى برنامجها “YES IAM FAMOUS” أنه عندما كان فى سن السابعة من عمره، كان يريد أن يحمى العالم بما فيه من حيوانات وأشخاص، من الشر الذى يحيطهم، لافتًا إلى أنه كان طفلا حساسا إلى أبعد الحدود، ويعانى من النحافة الشديدة، إلا أنه استطاع أن يتغلب على كل تلك الظروف الصعبة، وأصبح “فان دام” الممثل العالمى المشهور.

واوضح فان دام، أنه اشترى بعد ذلك صالة جيمينازيوم وساعده فى ذلك والده، وشهدت نجاحاً كبيراً، نظراً لمشاركته فى العديد من المسابقات حينها، ثم ترك والده عمله الخاص واتجه لمنافسته فى “صالة الجيمينازيوم” للمتعة الكبيرة فى هذا العمل، لافتاً إلى أنه اتجه بعد ذلك لتعلم فنون رقص الباليه لتساعده فى إتقان فنون القتال.

واستطرد النجم العالمى، أنه قرر بعد ذلك التوجه لأمريكا لدخول عالم السينما، وأصر حينها على تعلم اللغة الإنجليزية، نظراً لعدم إتقانها فى بداية الأمر، وكان يرافقه صديقه “محمد”، موضحاً أنه قضى خمس سنوات صعبة جداً فى أمريكا، وعمل فى توصيل البيتزا للمنازل، وسائق سيارات، قائلاً: اضطريت أحياناً لسرقة الطعام من المحلات وهذا ليس جيدا.. وأعتذر بشدة ولكنى كنت جائعاً جداً، وليس معى أموال، وكنت أذهب للكنيسة وأطلب السماح.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …