الرئيسية / أخبار عربية / اندريه داغر:” المطلوب شرطة إعلامية تقش معظم البرامج على طريقة اللوتو إذا مش الاثنين الخميس”.

اندريه داغر:” المطلوب شرطة إعلامية تقش معظم البرامج على طريقة اللوتو إذا مش الاثنين الخميس”.

أندريه-داغرفي فقرته الاسبوعية “الحكي فن” ضمن برنامج “بلا روتوش” عبر صوت لبنان 100.5 ، تحدث الاعلامي اندريه داغر مع الزميلة سيدة عرب في العديد من الامور والقضايا التي حدثت خلال  الاسبوع المنصرم على الساحة الفنية العربية ، واستهل نقده بتوجيه سهامه نحوى البرامج التلفزيونية والاذاعية الهابطة، فقال:” المفروض والمطلوب وجود شرطة إعلامية تقش معظم البرامج التلفزيونية والاذاعية يللي بتسيء للاعلام على طريقة اللوتو إذا مش الاثنين الخميس”. وانتقد اندريه ما سماه بحرب النجوم التي تكون ساحتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتراشق فيها كل الاطراف من نجوم كبار في عالم الفن والصحافة والاعلام ومقدمي برامج ومجرجين وحديثي الشهرة،فيستعملون الاسلحة المحظورة وغير المحظورة فيها،وفي اغلبها تصريحات نارية معيبة بحق اصحابها “. وواصل نقده فوصل الى اغنية “علبة شوكولا” وقال:” خلصت الاسلحة وبلشنا بالشوكولا،واستغرب كيف ان الملحن والشاعر فارس اسكندر الذي يقدم اجمل الاغنيات لاهم الاصوات ،كيف يقدم هكذا اغنية؟”. وتطرق في حديثه الى الممثل رامز جلال العائد في رمضان المقبل ببرنامج مقالب جديد يحمل عنوان “رامز بيلعب بالنار”،وقال:” بعد رامز واكل الجوى، ورامز قرش البحر،ورامز ثعلب الصحراء، ها هو رامز يعود ببرنامج رامز بيلعب بالنار،بالرغم من ان اغلب النجوم المشاركين في هذه البرامج هم على معرفة مسبقة بمضمونها وبانهم يحصلون على المبلغ المرقوم جراء مشاركتهم فيها،وبالرغم من انها تحصد نسبة مشاهدة عالية الا انها لا تخلوا من الخطورة،ويجب ايقاف هذه المهذلة قبل فوات الاوان”.

  • وختم حديثه بنفي كل الاشاعات التي تحدثت عن استبعاد الفنانة احلام عن برنامج اراب ايدل واستبدالها بسميرة سعيد، فسميرة اصدرت بياناً نفت فيه الموضوع، وادارة الmbc ايضاً نفته ، وبالتالي فان كل الاحاديث ما هي الا تكهنات واجتهادات فقط لا غير.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

41288D56-7839-4364-AB85-036121610D16

“بالبنط العريض” لحسين الجسمي تتابع كسر الارقام القياسية وتتخطى ال ٢١١ مليون

عادل سميا – اوائل نيوز  مازال النجم حسين الجسمي، يحصد نجاحات أغنيته الأخيرة”بالبنط العريض” حيث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>