الرئيسية / Uncategorized / لهذا قالت نجوى كرم لنضال الأحمدية: “بلبلتي الدنيا بكذبة نيسان”!

لهذا قالت نجوى كرم لنضال الأحمدية: “بلبلتي الدنيا بكذبة نيسان”!

received_1614764125465385ردّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على إحدى معجباتها أمس على موقع تويتر، حين أخبرتها أنها تتمنى أن تراها عروساً بالفستان الأبيض، حينها إستذكرت نجوى كرم الكذبة التي أطلقتها السيدة نضال الأحمدية عنها في الأول من نيسان، حين إرتأت السيدة نضال لشمس الأغنية التي تجمعها بها علاقة محبة وإحترام، أن تأخذ نصيبها في يوم الكذب، وقالت نجوى أمس: “والله نضال الأحمدية بلبلت الدّني بكذبة نيسان”.

ويعود أصل الموضوع إلى يوم الفاتح من نيسان، حين نشرت مجلة الجرس صوراً لشمس الأغنية اللبنانية، من داخل كنيسة في لاس فيغاس، وعلّقت عليها بأن “نجوى كرم تزوجت سرّاً خارج لبنان!”.
نجوى حينها لم ينطلي عليها الأمر، وكشفت كذبة نيسان هذه، وأخذتها بروح الدعابة، حيث توجهت إلى صديقتها نضال عبر صفحتها في تويتر قائلة: “هاهاها، هيدي كذبة نيسان، فأل منيح، الله يسمع منك يا نضال، بس و لااا يُمكن إتزوّج بالسرّ”.
و ردّت وقتها السيدة نضال قائلة: “المهم بدنا ياكي تتزوجي ونفرح منك انشالله، كل أول نيسان وإنتِ نجوى كرم”. فما كان على نجوى إلا أن تقول: “منطلب من الله المكتوب لأنّ بيكون لخيرنا، وأنا مسَلّمة دايماً لمشيئته هو”.

ولم تكن نجوى تدري أن هذه الكذبة ستُسيل الكثير من الحبر، رغم أنها علّقت عن الموضوع في حينه، كي لا يأخذ مجرًى آخَر، لكن العديد من المجلات والمواقع الإلكترونية، أخذته مأخذ الجدّ، ولم يستبينو الأمر جيداً، ولم ينتبهو لهذا الحوار الجانبي الذي دار بين شمس الأغنية نجوى كرم والسيدة نضال الأحمدية في موقع تويتر على خلفية هذا المقال الذي نشرته مجلة الجرس وقتها، والذي أحدث بلبلة لأيام، وظلّت العديد من المواقع الفنية والإخبارية تتناقل خبر “زواج نجوى كرم السري في كنيسة خارج لبنان”.

وهنا إقتضى التوضيح!
فالصور التي نشرتها مجلة الجرس لنجوى كرم هي في كنيسة فعلاً، وذلك حين قامت شمس الأغنية بتلبية دعوة وجّهها لها القنصل الفخري لأرمينيا السيد “آندي آردوشان” وزوجته “نورا” في لاس فيغاس، لزيارة كنيسة القديس “كارابيت” التابعة للكنيسة الرسولية الأرمنية، ولإحياء مئوية الإبادة الأرمنية، وكان ذلك يوم 30 أيار عام 2015، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة لجولةٍ فنية.
حينها شكرت نجوى راعي الكنيسة وقنصل أرمينيا على تلك الدعوة، وأكدت أنها على دراية تامة بالأرمن والجاليات الأرمنية المنتشرة في العالم من خلال الأرمن المتواجدين في لبنان، وأنها هي شخصياً تملك العديد من الأصدقاء الأرمن.
وتمّ إهداء نجوى كرم حينها: منحوتة صغيرة لصليب حجري أرمني، بالإضافة إلى “زهرة لا تنساني” الخاصة بـمئوية الإبادة الجماعية الأرمنية، والتي قبلتها نجوى بكل فخر.

ليلى جوجو

received_1614763788798752

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …