الرئيسية / Uncategorized / مدير صفحة ‏مي حريري‬ يوضح حقيقة الشائعات ويصف أحدهم بـ “التافه”..

مدير صفحة ‏مي حريري‬ يوضح حقيقة الشائعات ويصف أحدهم بـ “التافه”..

مي-حريريأصدر أحمد الوسلاتي، مدير صفحة الفنانة ‫‏مي حريري‬، بيانًا توضيحيًا حول حقيقة مشاركتها في الدارما التركية، واصفًا أحد إعلاميي قناة الـ OTV بـ “التافه” .

وجاء في البيان:

“من مدير صفحة النجمة ‫#‏مي_حريري‬ احمد الوسلاتي إلى كافة جمهور و متابعي الصفحة.

اما بعد، اود التوضيح بخصوص ما بدر من الصحفي التافه ببرنامجه الذي لا و لم ولن اتابعه اصلا بل وصلني بعض المقتطفات من بعض الأصدقاء من اخر حلقة على قناة OTV اللبنانية.

اود التصريح بأن الفنانة مي حريري لا تنشر ابدا بنفسها على صفحتها الرسمية و لا تكتب و لا تنشر الصور  بل هي فقط تكتفي بقراءة تعليقات جمهورها و تفاعلهم. وقد حاول هذا (الصحفي) استخدام اكاذيب محاولا المس من صورة الحريري و التقليل من شأنها قائلا انها هي من طلبت من جمهورها التصويت لها على جائزة الموريكس دور ،اعلمك يا هذا ان مي نشرت بصوتها تسجيلا بفسخ اسمها من قائمة الترشحات و انها ترفض ان تترشح للجائزة و لكن جمهورها هو الذي اصر على ان تترشح ففازت في الجولة الأولى. و الحمد لله انه مع كل ما ينشر يوجد اسم الناشر بالصفحة. فلا داعي لهذا الأسلوب الرخيص و المنحط في نشر السكوبات غير الحقيقة.

اما عن موضوع المسلسل التركي التي ستشارك فيه مي حريري البطولة مع ساروهان هانيل (اسمر) فقمنا بنشر فيديو يثبت اجتماعهم بالصحافة التركية لمناقشة العرض و ان النجمة الحريري لم توافق بعد على الدور او المشاركة بل ابدت اعجابها و موافقتها المبدأية على الموضوع.

خلاصة الموضوع، لا داعي لهذه الأساليب المنحطة ‫#‏عيب‬ بنت بلدكم تحاربوها هيك عوض انو تساندوها و ترحبو بالفكرة لأنو اول مرة نجمة عربية بتشارك بمسلسل تركي. لهيدا الحد مقهورين ؟ من كتر حبي للبنان و شعبو قرفتكن و كرهتكن على نهشكن للحم بعض. بحياتكن مش رح تتقدمو اذا عندكن هيك صحافة صفراء مع احترامي لكل الصحافة المكتوبة و المرئية بلبنان اللي بتتحلى بأخلاقيات المهنة.”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …