الرئيسية / Uncategorized / 90 ألف دولار مقابل قُبلة من ريكي مارتن!

90 ألف دولار مقابل قُبلة من ريكي مارتن!

ريكي-مارتنمن جديد، عاد حفل أمفار السنوي لمؤسسة أبحاث الإيدز إلى #البرازيل في ساو باولو الليلة الماضية، حيث عقد الحفل في منزل دينيو دينيز، الذي استضافته دينيو وفيليب دينيز، ومن بين الحضور، نعومي كامبل، المدير الإبداعي لعلامة جيفنشي ريكاردو تيسكي، أيضاً العارضة كايت موس، المصممان دين ودان كاتن، آنا ديلو روسو، مارك جايكوبس، إيزابيلا فونتانا، وريكي مارتن الذي أحيا الحفل بعدد من أغانيه الاستعراضية الشهيرة، إلى جانب مجموعة كبيرة من المشاهير والوجوه الاجتماعية في البرازيل.

الفساتين الشفافة تسيطر على إطلالات النجمات

الفساتين الشفافة كانت السمة الأبرز في الحفل، بعدما وصلت كايت موس بفستان أسود شفاف قصير، مع بلايزر كلاسيكية سوداء مخملية، بصحبة مارك جايكوبس، وكيفين روبرتس، المدير التنفيذي للمؤسسة.

بعدها وصلت العارضة نعومي كامبل بصحبة ريكاردو تيسكي، بفستان أبيض شفاف بالكامل أظهر ملابسها الداخلية، أمّا آنا ديلو روسو، فقد ارتدت فستاناً أسود من دولتشي أند غابانا، من الدانتيل الشفاف المزخرف، مع تنّورة منتفخة، وأكسسوارات ذهبية ضخمة من نفس العلامة. لوسيانا جيمينيز أيضاً، اختارت فستاناً كريمياً طويلاً ولامعاً، شفافاً بالكامل، فيما تنوّعت التصاميم للسيدات الحاضرات، لكنها أتت في معظمها بنفس الخامات الشفافة المثيرة.

أمّا إيزابيل فونتانا، فقد اختارت فستاناً أسود من الدانتيل الشفاف المرصّع بالكريستال مع كمّين من المخمل الأرجواني الداكن، وليغينغ من الشيفون المزخرف.

مصمّما Dsquared2 يتسلّمان جائزة الإلهام

ضمن فعاليات الحفل، تسلم دان ودين كاتن مصمّما علامة Dsquared2، جائزة الإلهام، وسلّمتهما الجائزة العارضة إيزابيل فونتانا، كما قُدّم خلال الحفل عمل فنّي جمع بين كايت موس، وموسيقى الراحل ديفيد بوي، بعدها كُرّمت العارضة بجائزة الإلهام، التي سلمها لها المصمّم مارك جايكوبس.

ريكي مارتن يقبّل امرأة مقابل 90 ألف دولار

ضمن الفعاليات الخيرية لجمع التبرّعات التي تذهب لمصلحة أبحاث مرض السرطان، قبّل النجم ريكي مارتن، سيدة الأعمال والناشطة في حقوق الحيوانات البرازيلية آنا باولو دينيز، التي دفعت له 90 ألف دولار مقابل القبلة.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …