الرئيسية / Uncategorized / نجوى كرم تلهب حساباتها من جديد بأحدث إطلالاتها!

نجوى كرم تلهب حساباتها من جديد بأحدث إطلالاتها!

نجوى-كرملم تغِب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كثيراً عن متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، والذين إعتادو على تغريداتها ودردشتها وإياهم بين الحين والآخر، حتى عادت لتطلّ من جديد.

حيث نشرت مساء أمس صورة جديدة لها، هزّت بها مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقلها محبوها وحصدت آلاف الإعجابات على حسابها الرسمي على الآنستاغرام، وكذلك على الفايسبوك، حيث تخطت الـ 50 ألف معجب خلال 3 ساعات فقط من نشرها، وقاربت الـ 100 ألف معجب في أقل من 12 ساعة.
وكانت نجوى قد كتبت تعليقاً مع الصورة على حسابها في تويتر قائلة: “طوّلْت الغيبة عليكن، هيدي صورة مع بوسة” وأرسلت إيموجي القبلة لمحبيها مع التغريدة.
ومن المعروف عن شمس الأغنية أنها تأبه كثيراً للعلاقة التي تربطها بجمهورها، ما يجعلها تنشغل عنهم لأجل تقديم الأفضل لهم.
تجدر الإشارة إلى أن الساحة الفنية على موعد مع ألبوم نجوى كرم الذي ستطرحه قريباً، فيما لم تحدد موعد طرحه بعد، إن كان قبل شهر رمضان الكريم أم بعده أيام عيد الفطر المبارك، كما لم تفصح بعد عن إسم الشركة التي ستحظى بإنتاجه، ما يزيد الجمهور ترقباً وتشويقاً أكبر لهذا الألبوم، نظراً لهذه الهالة من المفاجآت التي يحملها.
هذا وتعقد شمس الأغنية جلسات عمل مع المخرج سعيد الماروق لأجل تصوير أغنية من هذا الألبوم على طريقة الفيديو كليب، قد تطلقها في الأيام القليلة المقبلة، لتمهّد بها الطريق لألبومها القادم.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …