الرئيسية / Uncategorized / خاص – سميرة توفيق في لقاء مليء بالاسرار والمفاجأت عبر صوت الغد

خاص – سميرة توفيق في لقاء مليء بالاسرار والمفاجأت عبر صوت الغد

سميرة-توفيق

أندريه داغر

عادل سميا

في اطلالة مميزة تكريمية ستطل مطربة البادية وصاحبة الصوت البدوي الاصيل،السيدة سميرة توفيق عبر اذاعة صوت الغد،وتحديداً عبر برنامج”بخصوص هالشي” مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال،في حلقة اقل ما يقال عنها انها تكريمية بامتياز، في منزلها كان اللقاء،ومعها كان حوار العمر،وعبر صوت الغد ستكون حلقة من العمر تم تسليمها في نهايتها درع التكريم كونها اميرة الغناء البدوي. موقع اوائل نيوز كان حاضراً في كواليس هذه الحلقة التي فتحت فيها العملاقة سميرة توفيق لرجا ورودولف قلبها فتجولا معها بين الماضي والحاضر،وتكلمت معهما بكل عفوية وشفافية في كل شيء وعن كل شيء ،في الفن والسياسة والازياء،في الاصول والمحبة والصدق والخيانة،في الوطنية والسياسة ، وكان لابنة شقيقتها مداخلات ايضاً في الحلقة التي سيتم بثها على مرحلتين في الاسبوع المقبل عبر صوت الغد.

وفي ختام التسجيل الاذاعي لصوت الغد، اجرى موقع اوائل نيوز هذه اللقاءات وسجل هذه الانطباعات عن الحلقة مع الكبيرة سميرة توفيق، لينا رضوان،رجا ناصر الدين،رودولف هلال،وانطونيو ابراهيم.

سميرة توفيق: ” للحقيقة انا اتابع رجا ناصر الدين ورودولف هلال واحب برامجهما ولكنني كنت أخاف منهما في بعض الأوقات، وخوفي منهما لأنني أحبهما كثيراً، وكنت أتمنى أن يأتي يوم وألتقي بهما و بحضورهما الجميل وأسئلتهما العميقة، اليوم كان بالنسبة ليّ يوم مميز جداً وأشكرهم على تكريمهم لي وأشكر صوت الغدّ ومديرها السيّد وديع أبو جودة وكل فريق عمل الإذاعة، كما أنني أعتبر أن لقائي مع رودولف ورجا لقاء عائلي.”

لينا رضوان: “خالتي السيدة سميرة توفيق كانت رافضة أن تظهر عبر أي وسيلة إعلامية إلا أن رجا ناصر الدين ورودولف هلال منذ فترة طويلة جداً وهما يتواصلان معي لمقابلتها وإجراء هذا الحوار الإذاعي عبر صوت الغدّ، وهنا لا أنكر جهود الإعلامي أندريه داغر الذي سهل مهمة لقائهما بسميرة توفيق،رجا ورودولف هما محبوبان لدينا في المنزل ودائماً خالتي تتابع برنامجهما المتهم”.

أما حول إذاعة صوت الغدّ فقد قالت لينا رضوان:” الإذاعة بالغنى عن التعريف ومحبة رودولف ورجا لديها جعلاها تقبل بالظهور بمقابلة إذاعية طويلة معهما وهي ستتوقف في الوقت الحاضرعن الاطلالات الاذاعية والتلفزيونة “.

رودولف هلال: “كل شخص يدخل مجال الإعلام يضع حلمه نصب عينيه وأنا كان حلمي مقابلة السيدة سميرة توفيق، منذ البداية كنت أحب أن أحاور ثلاثة أسماء السيدة سميرة توفيق، الموسيقار ملحم بركات والموسيقار زياد الر حباني، وسبق وحاورت زياد الرحباني وملحم بركات واليوم أفتخر أنني حاورت سميرة توفيق، والثلاثة أحببتهم أكثر عندما تعرفت إليهم بعكس الكثير من الفنانين الذين عندما تتعرف عليهم “بتبطل تحبهم”، وانا أعتبر أن بعد حواري مع سميرة توفيق سأبدأ مرحلة جديدة”.

رجا ناصر الدين: “منذ بداياتي في الإعلام والسيدة سميرة توفيق كانت نقطة ضعف بالنسبة إليّ، بخاصة أن عائلتي تحبها وأنا ترعرعت على أغنياتها لدرجة أن خالتي تضع صورة لها في منزلها، فكانت بالنسبة إليّ حلم تحقق اليوم. ” وأضاف رجا ناصر الدين قائلاً:” على الصعيد المهني والشخصي محاورتي لسميرة توفيق أضافت لي الكثير، وعندما رأيتها شخصياً وتعرفت إليها “ما خاب ظني” وتعلّقت بها أكثر، وتعلمت منها التواضع فهي رغم كل مجدها وشهرتها إلا أنها قمة في التواضع وهذه صفة قليل أن تجدها في الكثير من نجمات اليوم”.

صديق الفنانين أنطونيو إبراهيم: “لطالما هناك نجوم وهناك عمالقة يقدمون الكثير للفنّ في لبنان ستبقى صوت الغدّ الأولى في تكريمهم، والسيدة سميرة توفيق أضافت بإطلالتها عبر اذاعتنا الكثير، فهي قامة فنية كبيرة، انها سيدة تمتلك تاريخ أصيل ومشرف وكبير وصنعت بصمة في عالم الفنّ”. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …