الرئيسية / Uncategorized / خاص- سهيلة بن لشهب:” سعيدة بلقب الملكة، وهذه حقيقة سقوطي في الاكاديمية

خاص- سهيلة بن لشهب:” سعيدة بلقب الملكة، وهذه حقيقة سقوطي في الاكاديمية

سهيلة-بن-لشهبفي حديث خاص لموقع “اوائل نيوز”،خلال سهرة تتويجها كثالث صبية تحصل على لقب ملكة جمال ستاراكاديمي ،اكدت لنا الفنانة سهيلة بين لشهب انها سعيدة جدا بتتويجها بلقب ملكة جمال ستاراكاديمي،واضافت:” التتويج اسعدني واعطاني المزيد من الثقة بالنفس،وانا هنا اود ان اشكر الجيش السوهابي والسهيلي ،والجيش التسكاتي الذي دعمني ايضاً وكل الفانز والمعجبين الذين دعموني وقدموا لي كل التصويت للفوز بهذا اللقب الجميل”.

وعن اهمية كونها ملكة جمال او ملكة في الغناء قالت سهيلة:” ان احصل على لقب جمالي هذا شيء جميل جداً،وان اكون ملكة في الفن هو حلم اخر من احلامي ،المهم انني ساكون سعيدة بلقب الملكة في المجالين”.

وعن اعمالها الغنائية اكدت لنا الملكة سهيلة بن لشهب انها سعيدة بنجاح اغنية وكليب “مجنون” الذي حقق ارقاما قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث المشاهدة، وعن امكانية تقديمها اغنيات باللهجة اللبنانية قالت لنا:” كل شيء ممكن وهذا شرف كبير لي”.

وعن قصة سقوطها خلال مشاركتها في ستاراكاديمي والبلبلة التي حصلت بعدها اجابت سهيلة:” السقوط كان حقيقي وليس كذبة ،القصة حقيقية والحمدالله انني الان في مرحلة الشفاء ومتابعة العلاج والاطباء يقولون انني في تحسن مستمر”.

وعن ايجابيات وسلبيات مشاركتها في برنامج ستاراكاديمي قالت سهيلة:” كما كل شيء في الحياة هناك ايجابيات وسلبيات ،وانا عشت الحالتين في الاكاديمية ولكنني بالطبع لست ندمانة على المشاركة في البرنامج”.

وسنقدم لكم في وقت لاحق عبر موقعنا كل تفاصيل تتويج نجمة ستاراكاديمي سهيلة بن لشهب بلقب ملكة جمال ستاراكاديمي .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …