الرئيسية / Uncategorized / فؤاد يمين أحذف فيلم السيدة الثانية من مسيرتي السينمائية

فؤاد يمين أحذف فيلم السيدة الثانية من مسيرتي السينمائية

فؤاد-يمينحلَّ الممثل و مقدم البرامج فؤاد يمين ضيف الاعلامي  رالف معتوق  ببرنامجه عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3 fm الذي يبث كل  يوم سبت ما بين السادسة الا ربع مساءً و السابعة و الربع بتوقيت بيروت.
بدت صورة الممثل فؤاد  المتواضعة منذ بداية اطلالته عبر الأثير حينما قال:”  احب التعريف عني باسمي  فقط بسبب تعدد المواهب من جهة ويكفيني محبة الناس لشخصي من جهة ثانية.


وأضاف فؤاد أن “فيلم بينغو يحظى يومًا بعد يوم بعدة نجاحات ونسبة المشاهدين للفيلم وصلت الى أربعين ألف مشاهد خلال أسبوعين و هو الأوّل اليوم على شبابيك التذاكر اللبنانية مشيرا الى ان الفيلم  ينافس  اليوم أضخم الأعمال الأجنبية بالرغم من ان الفيلم كان من الممكن ان يكون اقوى من ذلك لكن السينما اللبنانية بحاجة الى تطور ومتابعة.
وعن ما  اذا كان راضيا عن أدائه، علّق فؤاد في حديثه الاذاعي قائلا:”  أنه لم يكن في أي مرة راضيا  لأنه وعند مشاهدته لأعماله لا يشعر بالبسمة كما يجب ان يشعر بها، وفي كل مرة يقول ان الفيلم ، الانتاج ، الاخراج ، السيناريو و التمثيل في حالة جيدة و لكن من الممكن أن يكون العمل  أفضل.


وعن الممثلة ميرفا قاضي أكد فؤاد  أنه لم يكن سببا رئيسا في شهرتهاو ونجاحها انما  حققت النجاحات من خلال مثابرتها وعملها الدؤوب، اما  القبلة  التي ظهرت في اعلانهما الأخير الذي حقق انتشارا كبيرا  أوضح بأنها  حقيقية و قد تم تكرارها ممازحة.


وفي ما يخص  مشاركته في “فيلم كتير كبير”،  اعتبر فؤاد ان هذا الفيلم يعد   من أجمل الأفلام التي قدمها و الأصدق كسيناريو لبناني و أنه فعلا فيلم كتير كبير .

هذا وعدد فؤاد الممثلين اللبنانيين الذي يعتبرهم بارعين امثال: ايلي متري ، رودريغ سليمان ، زينة مكي ، مي سحاب ندى أبو فرحات ، بديع أبو شقرا ، طلال الجردي ، جوليا قصار ، عايدة صبرا .
أما عن الاسم الذي لا يحب تمثيله فاختار بيتر سمعان .


و عن التوقيت الجديد لبرنامج” شي ان ان “،  كشف فؤاد  أن سياسة المحطات  الاعلامية تطلع دائما  الى نوعية البرامج  وجودتها وأن تنافس  البرامج بعضها بدل من اعطاء كل برنامج حقه و مساعدته للنجاح ، و هو يعتقد أن عادل كرم هو من يحقق الرايتنغ الأعلى لأن جمهوره واسع و مخضرم.


و عن جديد فؤاد وتحضيراته وروزنامة عمله اردف قائلا:”  هناك عمل جديد مع ايغل فيلم و فيلم لنيبال عرقجي “يلا عقبالكن”  وهو جزء جديد ومحوره حياة الشباب مع بديع ابو شقرا و طلال الجردي، و فيلم مع سامي كوجان مخرج كاش فلو تحت اسمdelivery the .

و عن ألبوم جديد لفرقته مع أخيه طوني التي تحمل اسم “مين”.

أكد فؤاد أنه لا يستهويه فقط تأدية أدوار  بطولية  بل يحب تأدية الاعمال التي تجذبه و لو بجملة واحدة معتبرا  ان الممثلين الثنائيين دائما يكون دورهم اهم من الأبطال، أما اذا أراد أن يحذف فيلم من مسيرته فيختار السيدة الثانية بالرغم من أنه يحبه و لكن دوره يمكن ان يؤديه اي شخص آخر


أجواء فرحة و مسلية و جوائز قيمة حصل عليها المشاركون والمتصلون عبر الأثير

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …