الرئيسية / Uncategorized / بين نجوى كرم وسيرين عبد النور: محبة، صداقة، ولفتات إنسانية

بين نجوى كرم وسيرين عبد النور: محبة، صداقة، ولفتات إنسانية

نجوى-كرم-سيرين-عبد-النورحرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر برنامجها الأسبوعي #بلا_حدود الذي يعرض على تلفزيون “الآن”، على إلقاء الضوء على اللاجئين في لبنان، والمهجّرين من أوطانهم، والفارّين من القمع والإرهاب.

وتحاول قدر المستطاع مدّ يد المساعدة لهم، وتقديمهم للمجتمع اللبناني.
وفي حلقة أول أمس الجمعة، زارت سيرين عائلة عراقية مهجّرة، كان من بين أفرادها فتاة موهوبة بفنّ الرسم، كانت قد رسمت صورة لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، مطابقة للأصل، وعبرت لسيرين عن محبتها الكبيرة لنجوى كرم وعن رغبتها في لقائها، حينها أرسلت سيرين رسالة صوتية لنجوى، والتي تربطها بها علاقة محبة وصداقة، وأحاطتها علماً بالموضوع، وبموهبة هذه الفتاة، التي عبرت عن سعادتها بهذه الإلتفاتة الطيبة من سيرين عبد النور.
من جهتها شمس الأغنية نجوى كرم، المعروفة بتواضعها، وبمساعداتها، ولفتاتها الإنسانية، لم تتجاهل الموضوع، بل أعادت أمس عبر حسابها على الأنستاغرام، نشر صورة سيرين عبد النور وهي تحمل الصورة التي رسمتها الفتاة، وعلقت موجّهة الكلام لسيرين قائلة: “لازم نتلاقى تقديراً للموهبة لي بتخرق التهجير، وبتكون أقوى من إنو يطفّيها عدوّ”.
ثم أضافت عبر حسابها في تويتر،شاكرةً سيرين لأنها أحاطتها علماً بالموضوع، وقالت: “معقول ملّى موهبة؟! حلوة منك يا سيرين القلب”.
من جهتها سيرين عبد النور، ردت عبر صفحتها في تويتر قائلة: “إنتِ القلب كله بمحبتك ومساعداتك وإيمانك، وإشتقتلك”.

وتبقى هكذا لفتات إنسانية، فخراً لكل من سيرين ونجوى، عسى أن يتحلّى بها كل النجوم العرب، على قدر الحاجة الكبيرة لها من مجتمعنا العربي في الوقت الراهن، في ظل الأوضاع السيئة التي يتخبط فيها.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …