الرئيسية / Uncategorized / بعد رحلتها البحرية في “StarsOnBoard” نجوى كرم ستحطّ الرحال في جرش

بعد رحلتها البحرية في “StarsOnBoard” نجوى كرم ستحطّ الرحال في جرش

received_1609608889314242حددت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن في دورته الـ 31 تاريخ مشاركات النجوم الذين تم إختيارهم لإحياء المهرجان هذا الموسم.

ومن بين أهم الأسماء المشاركة هي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والتي غابت الموسم الماضي عن جرش بعد مشاركتين متتاليتين لها في 2013 و 2014، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها، ليس فقط في الأردن، إذ تشهد أدراج جرش حضوراً عربياً من مختلف الجنسيات لحضور حفلتها.
وقد حُدّد تاريخ مشاركتها لهذا الموسم يوم 28 يوليو القادم، أي بعد مشاركتها في رحلة “Stars On Board” التي ستكون أيام عيد الفطر المبارك وتحديداً يوم 9 يوليو 2016، في رحلة تنطلق من إيطاليا نحو أهم المدن المقابلة لها على الشريط الساحلي للبحر الأدرياتيكي، لتعود وتحطّ رحالها في إيطاليا من جديد.
أما نجوى كرم حالياً، فهي تتحضّر لإطلاق مولودها العشرين، الألبوم الذي إنتظره محبوها لنحو خمس سنوات، غابت فيها نجوى عن سوق الألبومات، لكن إسمها لم يغب عن الساحة الفنية، ولا عن التلفزيونات ومواقع التواصل الإجتماعي، إذ ظلّت الأغاني المنفردة التي أطلقتها طول هذه المدّة، ترِنّ في آذان العالم العربي، ويرددها الصغير والكبير، وشهد لها الكثيرون أن كل أغنية أطلقتها، حققت نجاحاً بحجم ألبوم، بل إستمرّت في ذاكرة الجمهور العربي أكثر ما إستمرت عليه ألبومات كاملة.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …