الرئيسية / أخبار منوعة / عبد الكريم حمدان: الكليب الأول وليد النجاح الكبير الذي حققته “يا ويلي”

عبد الكريم حمدان: الكليب الأول وليد النجاح الكبير الذي حققته “يا ويلي”

Abd Elkarim Hamdan ya wayle 4بعد حوالي أربعة أشهر على إطلاق أغنية “يا ويلي” قام الفنان عبد الكريم حمدان بتصويرها على طريقة الفيدو كليب نزولاً عند رغبة الجمهور الذي طالبه بذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونظراً للنجاح الكبير الذي لاقته هذه الأغنية في العالم العربي سواءً عبر إنتشارها الواسع على مختلف المحطات الإذاعية وتصدرها في قوائم التوب تن في مختلف الدول العربية.

تعاون الفنان عبد الكريم حمدان مع المخرج اللبناني أنور عيد وشركة مايا برودكشن لإنتاج الكليب، حيث صور العمل في لبنان، في أجواء رومانسية وروح شبابية طاغية، وتميز بألوانه المشرقة التي تُدخلُ البهجة إلى القلوب. وإعتبر الفنان عبد الكريم حمدان أن كليب “يا ويلي” جاء وليد النجاح الكبير الذي حصدته الأغنية، وأضاف:” هذا العمل الأول يفتح الباب أمام العديد من الأعمال الأخرى التي نقوم بتحضيرها الآن، والتي ستصدر بإذن الله بطريقة الفيديو كليب منذ البداية. لا يمكنني سوى الإستجابة لمحبة الجمهور الذي قدم لي الكثير منذ إنطلاقتي الفنية، والذي بقي وفياً مترقباً كل جديد مني”. وأكد أنه وبالرغم من عدم تعاونه مع شركة إنتاج لإصدار أعماله فإنه يعد الجمهور بعدد من الأعمال المميزة من مختلف الألوان الغنائية ومن إنتاجه الخاص والتي ستصدر تباعاً خلال العام الحالي بداية من أغنية “ساكتة” من كلمات وألحان وتوزيع فنانين سوريين في تعاون أول معهم.

أغنية “يا ويلي” من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ  وميكس وماسترينغ محمد المقهور، و قام حمدان  بتسجيلها في استديوهات عمر صباغ في بيروت.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …