الرئيسية / Uncategorized / خاص – سهى قيقانو: أعيش حالة إسفاف في الحب

خاص – سهى قيقانو: أعيش حالة إسفاف في الحب

سهى-قيقانوفي تصريح جديد خاص بموقع “أوائل نيوز” حول دور الممثلة اللبنانية القديرة سهى قيقانو  في مسلسلها الجديد” لانك حبيبي” كشفت لنا أن دورها صعب جداً وسيشكل مفاجأة للجمهور، وأضافت :”رغم التعب الكبير الذي نعيشه في التصوير إلا أن الفرح يسيطر على كافة فريق العمل بخاصة أننا نعمل يداً واحدة لإنجاح المسلسل”.

وأضافت سهى: “المخرج إيلي الرموز لديه رؤية إخراجية رائعة، وهو مبدع والإنتاج سخي أمّن لنا تقنيات عالية جداً من حيث التصوير”.

وتابعت سهى حديثها معنا تقول: “المسلسل الذي سيحمل إسم “لأنك حبيبي” أجسد من خلاله دور إمرأة تعيش حالة حب جنونية، تصل إلى درجة الإنفصام، وأستطيع القول أن الدور صعب ومركب ويجسد حالة إسفاف في الحب كما أنني أعتبر أن كل مشهد في دوري هو مشهد أساسي “ماستير سيين”…

يذكر أن مسلسل  “لأنك حبيبي” هو  من إنتاج شركة zac production أما الشركة المنفذة للإنتاج فهي شركةBEF، ومدير عام الإنتاج الممثل المخضرم صاحب الباع الطويل في التمثيل أنطوان حجل.

 يشارك في التمثيل  الممثلين  إلى جانب سهى كل من فادي إبراهيم، علي منيمنة، مجدي مشموشي، نهلا داوود، سمير شمص، بولين حداد، توفيق توفيق وغيرهم العديد. والنص من كتابة الكاتبة اللبنانية كارلا عزيز كريماتي والإخراج يتولاه  إيلي الرموز، أما مدير الإنتاج فهو إيلي عطاالله.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …