الرئيسية / Uncategorized / وسام صليبا يوافق على قسم كبير من النقد لمسلسل متل القمر و لهذه الأسباب لم ينسحب 

وسام صليبا يوافق على قسم كبير من النقد لمسلسل متل القمر و لهذه الأسباب لم ينسحب 

وسام-صليباحلى الممثل وسام صليبا ضيف الاعلامي  رالف معتوق ببرنامجه let’s win عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3 fm  الذي يبث كل سبت عند السادسة الا ربع مساءً و حتى السابعة و الربع .

  في بداية الحلقة كان وسام مرحًا جدا و حاول أن يحيي معجبيه الذين بدأو بارسال رسائلهم عبر واتسأب صوت لبنان منذ أكثر من 3 ساعات عن موعد الحلقة . كما أكد وسام أنه لم يكن متوقع سرعة انتشاره و تفاجأ بجمهوره بديو المشاهير .

و عن الانتقادات التي طالت مسلسل متل القمر بسبب الأخطاء الاخراجية و التمثيلية و بوجود أشخاص للمرة الاولى تطل في  الدراما و قد تقع عليها المسؤولية فعلق وسام أن الانتقادات قد ساعدت لترويج العمل و اعتبر أن أهم النجوم بأعمالهم ينتقدون و الدنيي ذوق و بنسبة له فقد تلقى الانتقادات بايجابية لأن العمل جميل و الناس تشاهد بنسبة مرتفعة جدا  فهذا الذي شجعني للمتابعة بالتمثيل في هذا العمل . و أكد أنه يوافق قسم كبير من النقاد . و عند سؤاله عن تبنيه نقد معين فاختار موضوع عدم ظهور  الحمل لقمر أي ستيفاني صليبا . اعتبر وسام ان وقوفه أمام عصام الاشقر و فاء طربية جهاد الاطرش أعطاه دعم كبير و ساعدوه للنجاح  .

أما عن انسحاب المخرج بالبداية و الكاتبة لاحقا علق وسام أن المشاكل أثرت عليهم نفسيا و أثرت على العمل بشكل عام من ناحية الوقت و الأماكن ، و اذا كان يوافقهم الرأي على انساحبهم فأكد أنهم هم من يعلمون مصلحتهم و اذا كان العمل يؤثر على مسيرتهم  ، فنمط المسلسل  و تصويره كان سريع، فالعمل  كان صعب و به الكثير من الضغط و هو لأنه أعطى اسمه و هناك صورته  لم يعد يمكنه التراجع ،  فكان خائفا من توقف العمل  و لكن المنتج مروان حداد استطاع ان يمسك ذمام الامور و تفادي المشاكل كونه يملك الخبرة و رصيد كبير من الأعمال الضخمة . و اكد ان المخرج نبيل لبس لم يكن مرتاح من ناحية النمط و السرعة لذلك انسحب علما انه هو من نصح وسام بالبقاء داخل العمل . كما عبر عن حبه للعمل مع الممثل المخضرم جهاد الأطرش الذي سبق و صادفت ان التقو قبل بدء التصوير و تحدثوا كم يتمنى  الدخول مع جيل الشباب لتشجيعهم  و اكد انه من اكثر الممثلين تواضعًا .

و عن الممثلة كاتيا كعدي التي تلعب دور زوجة الأب فهو يعتبر ان دورها الذي جعل المشاهدين في البداية يتابعون و يتعلقون في حبكة المسلسل و عن عفويتها و أجواء المرح التي أمضوها في كواليس التصوير و أخبرنا أن التشويق بين ريموندا و جهاد سيستمر في الجزء الثاني . و قد قلد شخصية كاتيا على الهواء كيف تتصرف بمرح في التصوير .

 

و في اتصال خاص مع كاتبة العمل داليا الحداد  تحدثت عن سبب انسحابها  من كتابة الجزء الثاني، بالبداية أكدت أنها كاتبة و ليست مترجمة حتى لو العمل مقتبس لأنها قد عدلت به ليتناسب مع مجتمعنا و لم تترجم حرفيًا، أما عن انساحبها فقد اعتبرت انها قد اتهمت بالعديد من الأخطاء التي تحصل من ناحية الكتابة و العوامل الزمنية ففي بعض الأحيان كانت تتابع العمل كأي مشاهد بسبب تغيير السيناريو و عدم الرجوع لها . و عن مشهد فحص الطبيب لقمر عبر آلة الايكو التي لم تكن موجودة في تلك الحقبة الزمنية أكدت أن ليس الطبيب من غير المشهد ربما المخرج أو من أدت الدور قاصدةً ستيفاني صليبا . و حتى عن قيادة قمر للسيارة  فبالنص موجود سائق السيارة و ليس هي من يقود ، وعن عدم ظهور الحمل فقد طلبت ان تكون الثياب فضفاضة كي لا يعلم و يلاحظ جهاد و لكن تفاجأت بعدم الالتزام و كانت الثياب ضيقة . و هي تحمل المسؤلية على جهة الانتاج و الممثل.

 

  و بالعودة للتحضيرات  الجديدة لوسام  لقد قام بكاستينغ لفلمين واحد أمريكي سيصور باليونان مع مجموعة من شباب سبق و قدم معهم عمل كوميدي  و الآخر لبناني للمخرج  زياد دويري بعد غياب سبع سنوات عن أعماله . و كذلك هو قيد التحضير لعمل كوميدي مع طوني عيسى من كتابة و اخراج جيسكار لحود و نبيل عساف و افصح عن عمل مسرحي بالتعاوان مع الموسيقار الياس الرحباني و ابنه غسان سيبصر النور عام 2017 ، كذلك هو يحضر لأغنية أجنبية مع سندي  . و عبر عن اشتياقه لاعادت تصوير الاعلانات . كما أكد عن حبه لاخراج أفلام وثائقية .

 

و عن دوره بمسلسل أحمد و كريستينا فهو مع الانفتاح على الأديان الأخرى و يشجع الزواج المدني كما يوافقه الرأي والده غسان صليبا و الأسرة بأكملها .

لو لم يمتهن التمثيل كان قد اختار أن يكون عالم تاريخ و لديه الشغف لتقديم البرامج كما أنه يمتلك فكرة برنامج اذاعي جاهزة لتبث .

 

عبروا المعجبين الذين اتصلوا و شاركوا عن حبهم لوسام و عن شخصيته و تواضعه و حسن اخلاقه و كما الجميع شكروا أسرة البرنامج على فكرته و السماح للاشخاص الاتصال و التحدث مع نجومهم المفضلين .

كانت الحلقة مليئة بأجواء فرحة و مسلية و بجوائز قيمة لجميع المتصلين .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …