الرئيسية / Uncategorized / خاص- محمد باش لاوائل نيوز:” اغنية ستات مصر تعبر عن المصرية الجدعة،وهذه هي مشاريعي المقبلة”

خاص- محمد باش لاوائل نيوز:” اغنية ستات مصر تعبر عن المصرية الجدعة،وهذه هي مشاريعي المقبلة”

محمد-باشطرح الفنان السوري محمد باش اغنية جديدة بعنوان “ستات مصر” وهو من كلمات صفوت زينهم وألحان أحمد صالح وتوزيع أحمد عبد العزيز والكليب من إخراج كريم كبارة.

الاغنية التي لاقت رواجاً كبيراً خصوصا في مصر تم تصويرها فى عدد من الأماكن الشعبية المصرية من بينها السيدة عائشة والسيدة نفيسة وكوبرى امبابة، ويقول مطلع الاغنية المهدات لستات مصر:” لما الصبح بيطلع تجرى تصحى ولادها ، تنزل على شغلها من بدرى تروح فى ميعادها ست أصيلة وابيض زى الفل ضميرها، عايشة لغيرها وبيتها وأهلها كل حياتها”.

وفي اتصال من بيروت الى مصر من قبل موقعنا مع الفنان محمد باشا اكد فيه لنا عن سعادته الكبيرة بنجاح اغنية “ستات مصر ” من اليوم الاول لصدورها،وتابع يقول لنا :” انا متواجد في مصر من بداية العام الحالي ،واقوم بالتحضير للعديد من الامور الفنية التي ستصدر تباعاً، واول عمل قدمته من حوالي الشهر كان بعنوان ” لون الورد” ديو مع الفنانة الصبية ايا عقيل  وهي من كلماتي والحاني ،ومؤخرا قدمت اغنية “ستات مصر” ولهذه الاغنية حكاية خاصة فانا احببت لحنها وكلماتها من اللحظة الاولى التي سمعتها وهي تعبر بجد عن كل ست مصرية “جدعة” ومكافحة وتحمل الاغنية حالة افتقدنا لها من زمن بعيد”.

وتابع محمد باش يقول :” عندما يقدم الفنان اغنية موجهة لكل الستات بشكل عام هذا شيء جميل جداً، وانا اهدي هذه الاغنية لكل ستات العالم وليس فقط للستات المصريات، اهديها للستات المكافحات والمجاهدات في هذا المجتمع “.

وعن نجاح هذه الاغنية قال لنا باش :” الاغنية لاقت نجاحاً كبيراً في مصر ومع ستات مصر بما ان  هذه الاغنية موجهة لهن بشكل مباشر ،وفيها صور كثيرة ومنوعة لهن ، فقدمتها للمرأة المصرية بكافة الطبقات الموجودة في مصر فاحبوها، وهن احببن ان مطرب سوري يقدم لهن اغنية جميلة ويصفهن من خلالها باجمل الكلمات،الحمدالله ايضاً الاغنية لاقت التفاعل الكبير من قبل الصحافة المصرية والعربية بالرغم من عمرها القصيرتلفزيونية كافة”.

وعن اعماله الاخرى قال لنا محمد باش بان جامعة عين شمس كرمته يوم الخميس الماضي بسبب اصداره اغنية “ستات مصر”،وهناك حفلات كثيرة مقبلة سيحيها داخل جامعات مصر ،ومن ثم سيتوجه الى لبنان وسوريا لاجراء اللقاءات الصحافية والاعلامية في البلدين “.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …