الرئيسية / Uncategorized / نجوى كرم صَدمتْ حين أُسيء فهم ما قصدتْ!

نجوى كرم صَدمتْ حين أُسيء فهم ما قصدتْ!

نجوى-كرمأطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة البارحة عبر شاشة الـ mbc خلال عرض إحدى حلقات الموسم الخامس لبرنامج Stars On Board وأدلت بتصريحات إعتبرها البعض نارية، فيما يخص المساواة بين الرجل والمرأة، وموضوع الحقوق والواجبات، الذي لازال يعتبر شائكاً حتى الآن، نظراً لبعض الحساسيات بينه وبين مجتمعنا الشرقي، الذي يبدو منفتحاً، لكن فيما يخص المرأة تحديداً فهو متردد في الإنفتاح.

وكانت نجوى قد صرحت التالي: “ما بحب حقوق المرأة تزيد عن حدها بنصير بخطر، وما بحب رجولية الرجل تضعف عن حدها بنصير بخطر”. وتصريحها هذا لا يسيء للمرأة ولا للرجل، بل أشارت إلى الحفاظ على التوازن ليتحقق إتزان في المجتمع.
ثم تطرقت إلى موضوع الزواج، الذي هو مشروع شراكة بين إثنين، وشددت على المرأة أنها طالما خطت هذه الخطوة في الحياة، فعليها أن تقوم بما عليها من واجبات، وأن تؤديها دون ملل، لأنها رسالتها التي وُجدت من أجلها أصلاً.
أما على صعيد العمل، فصرحت نجوى أنها لا تمانع أن تساعد الزوجة زوجها لمواجهة ظروف الحياة، أما إن كان مقتدراً فليس عليها أن تعمل بدافع ملأ الفراغ، تاركةً تربية الأطفال للخدم، بل إن أطفالها أولى بوقتها حينها، وأن ذلك لا يمنع إهتمامها بنفسها أيضاً وبجمالها، إذ قالت نجوى: “أنا بفضّل تكوني إنتِ بقمّة أنوثتك وجمالك قدام مشروع هالحياة، لما إنتِ تزوّجتِ، لتقدري تربي جيل صالح ما تتركيه للخدم، وأنا بعتذر من كل الستات يلّي بدّهن يعترضو عالرأي، بس في أزمة”.
وتصريحات نجوى كرم تنمّ عن فكرٍ ناضج منفتح، لكن بعقلية شرقية واقعية، فهي تزوجت أيضاً ولم تترك عملها، بل حاولت التوفيق بين مسؤوليتها كزوجة، ومسؤوليتها لجمهورها كفنانة.
وتصريحاتها تدلّ على خوفها على مجتمع تخشى أن تنفلت موازينه إذا زادت فيه الأمور عن حدها.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …