الرئيسية / Uncategorized / رامي عياش يُطرب معجبيه في ختام عطلة الأسبوع للأزياء في “سيتي سنتر مردف” 

رامي عياش يُطرب معجبيه في ختام عطلة الأسبوع للأزياء في “سيتي سنتر مردف” 

رامي-عياشيستضيف «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق والحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، البوب ستار رامي عياش يوم السبت 2 أبريل في ختام فعالية “عرض أزياء مردف” لموضة ربيع/صيف 2016. وسيُطرب النجم اللبناني معجبيه بمجموعة من أشهر أغانيه في ختام فعالية الأزياء التي يطلق «سيتي سنتر مردف» بها موسم أزياء الربيع/الصيف لهذا العام.

ويستضيف «سيتي سنتر مردف» سلسلة من عروض الأزياء الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع (31 مارس إلى 2 أبريل)، وسيستلهم عشاق الأزياء الكثير من الأفكار من اثني عشر عرض أزياء باثنتي عشرة إطلالة مختلفة يومياً تتألق خلالها عارضات الأزياء بأحدث تصاميم الموسم من أكثر من 36 علامة أزياء شهيرة مشاركة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: “في إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يستهلّ سيتي سنتر مردف موسم أزياء ربيع/صيف 2016 بسلسلة من الفعاليات المذهلة مقرونة بحفلة غنائية حية ستبهر الجمهور، حيث نستقبل البوب ستار رامي عياش الذي سيُطرب المتسوقين في سيتي سنتر مردف بأشهر أغانيه. تشتهر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم باستضافة فعاليات حصرية تجمع بين الأزياء والحفلات الغنائية الحية في أجواء بهيجة، ويفتخر سيتي سنتر مردف بأنه وجهة مفضلة في هذا المجال

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …