الرئيسية / Uncategorized / خاص – الفنان العراقي همام :” علاقتي بآل المولى عمرها 12 سنة توجناها الان بعقد عمل

خاص – الفنان العراقي همام :” علاقتي بآل المولى عمرها 12 سنة توجناها الان بعقد عمل

همام-سمير-المولىاندريه داغر

في اطار عملها الفني المتجدد وايماناً منها بدعم المواهب الحقيقية،اقامت شركة  المولى برودكشن حفل عشاء ساهرمساء الاربعاء في مطعم عنبر السوديكو، وذلك للاحتفال بالاعلان عن انضمام نجمها الجديد الفنان العراقي هُمام صاحب الصوت الرائع  الى مملكتها الفنية، هذا الفنان المثابر الذي بدأ مسيرتة الفنية من العراق ثم سافر الى لبنان وفاز بالجائزة الاولى من برنامج اكتشاف المواهب “ستار كلوب” عبر تلفزيون الجديد .

في سهرة فنية عامرة بالوجوه الفنية والاعلامية والصحافة اعلان شركة المولى بروداكشن عن توقيع العقد بينها وبين همام في احتفال رائع قدمه الزميل ذكريا فحام،وقدم فيه همام اجمل الاغنيات التراثية العربية وشاركه الغناء نجم الشركة الفنان سعد رمضان فكانت الاجواء ممتعة .

موقع اوائل نيوز التقى على هامش الاحتفال بالفنان همام وكان هذا اللقاء الجميل:

- همام مبروك التوقيع مع شركة المولى بروداكشن.

للحقيقة انه مشروع جميل، في البداية احب ان اوجه شكري لجميع الصحافيين الذين  تواجدوا معنا اليوم، واشكرك انت بالذات لانك صديق عزيز، علاقتي بآل المولى عمرها حوالي ال12 سنة توجناه الان بعقد العمل اتمنى ان يثمر اعمالاً جميلة.

- ما سبب تاخير التعاون طالما المعرفة قديمة؟

هم كانوا مشغولين بفنانين اخرين وانا كنت ملتزم في الماضي مع تلفزيون الجديد ثم روتانا وبلاتينيوم ،والان انا حر فولد هذا التعاون مع العلم انهم قدموا لي الكثير من المساعدة خلال الفترة الماضية.

- ما هي مدة العقد الموقع بينكما،وما هي شروطه؟

المدة مفتوحة بيننا،وستكون البداية مع البوم اغاني تراثية عراقية اعدنا توزيعها سيصدر في الاول من شهر نيسان المقبل، بالاضافة الى البوم جديد يتضمن 14 اغنية منوعة ما بين اللبناني والمصري والعراقي والخليجي،وان اليوم متوجه الى المغرب مع سمير المولى لاحياء اول حفلة لي معهم.

-هل ستبدل في الستيل الغنائي التي كنت تقدمه قبل التوقيع مع شركة المولى،هل ستقدم الواناً جديدة؟

سننوع كثيراً من ناحية الاوان الغنائية ،وهناك اغنيات اصبحة جاهزة وسنقدمها بطريقة جديدة وجميلة ومختلفة منها الشعبي والكلاسيكي اللبناني والمصري والخليجي والعراقي.

- هل ستمتلك حرية الاختيار في اغنياتك المقبلة ام انكم ستتشاركون وسيكون القرار مشتركاً.

باعتباري موسيقي وهم يعلمون ذلك ، وانا كفنان لي الرأي الاكبر في اختيار الاغنيات لانها ستصدر باسمي وبصوتي وانا ساغنيها واذا لم اكن مقتنعاً بها فلن اقدمها بالطريقة الجيدة ،ولكن طبعا المشاورات بيننا ستكون هي سيدة الموقف.

وفي ختام السهرة الممتعة شكر السيد سمير المولى الحضور من اهل الاعلام والصحافة والفن وشكر كل من شاركهم فرحتهم بانضمام الفنان العراقي همام الى شركة المولى وقال :” منكبر بمحبتكم” 

تصوير يونس سلوم

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …