الرئيسية / Uncategorized / سميرة سعيد تطلّ بـ ” 5 “لوكات” مختلف في كليب “محصلش حاجة”

سميرة سعيد تطلّ بـ ” 5 “لوكات” مختلف في كليب “محصلش حاجة”

سميرة-سعيدقالت الديفا سميرة سعيد إنها عادت الاثنين الماضي قادمة من صربيا، وذلك بعد أن انتهت من تصوير كليب “محصلش حاجة” في صربيا مع المخرجة إنجى جمال.

وقالت الديفا إنها لأول مرة تزور صربيا، وإنها استمتعت جدا بالأجواء هناك وبالمناظر الطبيعية، مؤكدة أنها قضت أوقاتا سعيدة هناك رغم انشغالها بتصوير الكليب.

وأضافت الديفا سميرة سعيد فى تصريحاتها أنها تظهر فى الكليب بـ5 “لوكات” مختلفة استقرت عليها مع فريق العمل، حيث قالت الديفا إنها تعاونت مع مصفف الشعر اللبناني أسعد، وخبيرة التجميل داني كامل، وذلك لأول مرة فيما جددت تعاونها مع الستايلست مايا التال من جديد.

أغنية “محصلش حاجة” هى من كلمات الشاعر شادي نور ومن ألحان الملحن بلال سرور وتوزيع هاني ربيع، وصدرت ضمن ألبوم سميرة الأخير “عايزة أعيش” الذى حقق نجاحا كبيرا بالأسواق بعد غياب للديفا عن سوق الكاسيت ما يقرب من 7 سنوات، ويأتي تصوير الكليب بعد حفل الديفا الأخير على مسرح إحدى الجامعات الخاصة، والذى حضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

ألبوم سميرة “عايزة أعيش” ضم 12 أغنية هى “عايزة أعيش”، “احتمال وارد”، “أوقات”، “يا لطيف”، “محصلش حاجة”، “ما اضمنش نفسى”، “إنسانة مسئولة”، “هوا هوا”، “معنديش وقت”، “جرالك إيه”، “أيوه اتغيرت”، “حب” .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …