الرئيسية / أخبار منوعة / تأجيل حفلات محمد منير وآمال ماهر

تأجيل حفلات محمد منير وآمال ماهر

محمد-منير-آمال-ماهرأصدرت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتوجيهات من خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة، بيانًا يخص الحفلات الغنائية المقرر إحيائها في الجامعة الشهر الجاري.

وأوضح البيان أنه نظرًا لما يمر به الوطن من أحداث عصيبة، وسقوط شهداء من أبناء القوات المسلحة في حادث العريش الإرهابي، وأيضا سقوط ضحايا ووفيات من المعتمرين المصريين إثر انقلاب أحد الأتوبيسات التي كانت تقل عددا منهم، قررت إدارة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تأجيل فعاليات مهرجان Must festival.

يذكر أن هذا المهرجان كان مقررا إقامته خلال يومي 24 و25 مارس الجاري بمشاركة الكينج محمد منيرز وأمال ماهر و فريق شارموفرز.

ورأت إدارة جامعة مصر أن دورها المصرى الوطني يحتم عليها الوقوف بجانب البلاد وإحترام حزن كل أم من أمهات الشهداء اللاتي فقدن أبناءهن الأبرار الذين راحوا فداءا للوطن وحماية للشعب.

ومن المقرر أن تعلن إدارة الجامعة عن المواعيد الجديدة للحفلات ابريل المقبل كما اعلنت الجامعة عن امكانية دخول الجماهير بنفس التذاكر التي تم شرائها وعلي من يرغب استبدالها بتذاكر جديدة تحمل المواعيد الجديدة للحفلات يتوجه لمنافذ البيع فور تحديد الموعد الجديد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …