الرئيسية / Uncategorized / نادين الراسي: يلي بقرب على ولادي بقتلوا

نادين الراسي: يلي بقرب على ولادي بقتلوا

نادين-الراسيحلّت أمس الممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي ضيفة على برنامج “أكابر” الذي يقدمه الإعلامي نيشان دير هاروتيونيان عبر قناة الـ mtv اللبنانية، بحيث إستهلت الحلقة  بتوجيه معايدة للأمهات بمناسبة يوم الأم خاصة لمن لديها ابن مصاب بمرض عضال، وفي حديثها عن والدتها أكدت أنها لا تحب أن تحمّلها همّها بل تطلب منها فقط المحافظة على صحتها.

وعن الأمومة تحدثت نادين فهي أم لثلاثة أولاد: مارسيل، مارك وكارل ووجهت كلمة لابنها الكبير الذي أنجبته منذ تسعة عشر عاماً من طليقها الأول فقالت له: “أنا ووالدك تصارعنا على حبك من أجلك وكم أنا فرحة وفخورة بك”.
وتعترف نادين لتشير إلى أنها قد تكون قصّرت في بعض الواجبات من حياتها إلا أمومتها. وخلال سياق الحلقة أكدت مراراً وتكراراً مدى تعلقها بأولادها وحرصها على محبّة أبنائها الثلاثة بعضهم لبعض وهي التي تمنع أي أحد من الاقتراب عليهم أو أذيتهم لأنها قد تقتل أي شخص يقترب منهم بحسب تعبيرها.

وعن الطلاق، أشارت الراسي إلى أنها اتخذت هذا القرار بتأنٍّ بعدما فشلت كل المحاولات في تحسين الوضع مع زوجها السيد جيسكار أبي نادر، وتصف الطلاق بأنه قرار شخصي لا بدّ من التوصّل إليه لتحقيق السعادة إذا باءت كل محاولات التحسين بالفشل. 
وأقرّت بأن طلاقها الأول بسبب القسمة والنصيب، كما علّقت على طلاقها الثاني ممازحة: “التاريخ يعيد نفسه”، لتؤكّد حديثها أنها لو كانت زوجة فاشلة لما كانت محافظة على صداقتها مع زوجها رغم وقوع الطلاق. وضمن هذا السياق صرّحت نادين بأنها غير محتاجة للرجل الحبيب لأنّ لديها ثلاثة رجال ألا وهم أولادها.

وكانت مداخلة هاتفية من طليقها خلال الحلقة، فسأله نيشان عن طلاقه من نادين فرفض الدخول في التفاصيل مؤكداً أنّ هذا الطلاق لم يقع بسرعة كما يعتقد الناس، بل كانت هناك فرص لتحسين وضعهما لكنهما لم يصلا إلى نتيجة فاتخذا هذا القرار. 
وعن حسنات وسيئات نادين يقول جيسكار: “يكفي أن تكون نادين أم أولادي”. وعندما سُئل عن إيغو نادين كنجمة مشهورة، أشار إلى أنّه منذ بداية علاقتهما طلب من نادين أن تخلع رداء النجومية خلال وجودها في المنزل وسط زوجها وأولادها. وخلال مداخلته تمنّى جيسكار كل الخير لنادين.
لكن في آخر المكالمة الهاتفية بدا واضحاً الاحتقان في قلبيْ نادين وطليقها، خاصة عندما سألهما نيشان عمّن ظُلم وانظلم أكثر حيث أكدت نادين أنّ لكل فعل ردة فعل ومن الطبيعي أن تقع مثل تلك المشاكل كما يحصل داخل كل أسرة. 
واعترفت نادين بأنها كانت تسعى للطلاق منذ أربع سنوات بعدما حصلت حادثة أزعجتها في الفترة التي كانت فيها حاملاً بابنها الصغير، لكنها رفضت الغوص في تفاصيل أكثر.

أما حول مسلسلها الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك “جريمة شغف” فقد قالت: “جريمة شغف يعكس صورة المجتمع العربي الذي يعاني ولا يسمع صوته فهو يتحدث عن المجتمع الذي قد يحوّل الإنسان الطيب إلى شرّير”. 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …