الرئيسية / Uncategorized / إبتداءً من الأربعاء 23 آذار… “الحرام” على ال”LBCI” وال”LDC”.

إبتداءً من الأربعاء 23 آذار… “الحرام” على ال”LBCI” وال”LDC”.

وسام-حنا-كارين-سلامة-جويل-داغر-الحرام“الحرام” ينضم لسلسلة من الأعمال الدراميّة، التي حقّقت نجاحات ساحقة على ال”LBCI“، مثل “عندما يبكي التراب”، “ياسمينا”، “شوارع الذلّ”، “ورود ممزّقة”، “الأرملة والشيطان”، وغيرها من المسلسلات، التي حملت توقيع شركة “فينكس بيكتشر” لصاحبها إيلي سمير معلوف، وقدّمت مواضيع إجتماعيّة ورومانسيّة مؤثّرة من واقع المجتمع اللبناني. 

تدور قصّة المسلسل الجديد حول “لورا” (جويل داغر) التي تتحضّر للزواج من “آدم” (وسام حنّا) الخطيب السابق لصديقتها “أليس” (رين أشقر). علاقة الحبّ التي جمعت لورا بآدم، تتكلّل بزواج بُني على أسرار وترسّبات من ماضٍ يلاحِقهما، لورا وعلاقتها السريّة السابقة برجل يكبرها بالعمر، وآدم الذي تخلّت عنه أليس لتتزوّج برجل ثريّ آخر. فهل سيستمرّ زواجهما وسط أجواء الخيانة، الكذب، التملّك، وحبّ المال؟

“الحرام” بطولة وسام حنّا، جويل داغر، رين أشقر، جو طراد، هيام أبو شديد، علي الخليل، فادي ابراهيم، باتريك مبارك، كارين سلامة، إيلي شالوحي، جوي سلامة، جو صادر، راشيل نخول، لارا خوري، كارلا جميل، طارق أنيش، فادي عبود، خالد السيد، بول سليمان، غريتا عون، نيكول معتوق، جوزف أبو خليل، وليد العلايلي، وفادي متري، قصة سيناريو وحوار الكاتب فراس جبران، إخراج إيلي معلوف

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …