الرئيسية / أخبار منوعة / عمرو دياب يرفض إعلان بـ 500 ألف دولار

عمرو دياب يرفض إعلان بـ 500 ألف دولار

عمرو-ديابقامت مستشفى من المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان المصري المشهور عمرو دياب بتقديم دعاية لها للفرع الذي سيتم افتتاحه في جمهورية مصر العربية قريبا وذلك في مقابل مبلغ مالي وقدرة 500 ألف دولار أمريكي.

وقد قامت إدارة المستشفى في المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان عمرو دياب مبلع نصف مليون دولار أمريكي مقابل يوم واحد فقط للإعلان عن أفتتاح الفرع الجديد لها في مصر لكن مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” قالت أن سبب رفض الفنان عمرو دياب هو أنه قام بمطالبة إدارة المستشفى بأن تقوم بدفع مبلغ 750 ألف دولار أمريكي بدلا من 500 ألف دولار.

وقد صرحت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” أن إدارة المستشفى السعودي قد حاولت كثيرا لإقناع الفنان عمرو دياب والتفاوض معه بتصوير يوم واحد فقط لكنه رفض.

وقد قامت مصادر مقربة للفنان عمرو دياب بالتصريح بأن السبب الحقيقي وراء رفض الفنان عمرو دياب تصوير يوم واحد فقط للدعاية عن أفتتاح فرع المستشفى في مصر هو ليس المال ولكن خوف الفنان عمرو دياب أن يتعرض إلى الانتقادات من قبل جمهوره الكبير إذ أنه لم يقوم بعمل أي دعاية أو إعلانات من قبل لأي مستشفى في مصر ولهذا قام بطلب سعر عالي جدا لكي لا يستطيعوا دفعه

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …