الرئيسية / أخبار منوعة / أصالة نصري تحذر من إستغلال الأطفال الذي شاركوا في برامج المواهب

أصالة نصري تحذر من إستغلال الأطفال الذي شاركوا في برامج المواهب

أصالة-نصريحذرت النجمة السورية “أصالة نصري”، من استغلال الأطفال الموهوبين فى الغناء بالملاهي الليلية والمطاعم والأفراح بعد خروجهم من برامج اكتشاف المواهب الغنائية، مؤكدة أن هناك استغلال غير آدمي للطفولة فى برامجنا والذي لابد أن يتم وقفه ومساندة تلك الأطفال في العيش على غرار الأطفال الآخرين بما تشمله حياتهم من الدراسة واللعب.

ونشرت “أصالة” صورة لأطفال وكتبت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “إنستجرام” قائلة : “لطالما في بلادنا حقوق الكبير مسروقه فما بالكم بحقوق الأطفال، وأنا من الناس التي تشجّع على تعليم الموسيقى وأؤمن بأهميّتها بتطوير عقله وطموحه وتهذيب نفسه ولكن… قبل هذا الدعم الكبير لبرامج مواهب الأطفال علينا حمايتهم من أصحاب النفوس المريضه الذين يغرونهم للعمل في الملاهي الليليه والمطاعم والأفراح”.

واضافت: “نحن غير مؤهّلين لهذا النوع من البرامج والطفل مهما بلغت موهبته عليه أن يقضي وقته كلّه بدراسته وألعابه وسريره ، خوفاً عليه من الاستغلال غير الآدمي لطفولته”.

وتابعت: “لقد شاهدت حلقة واحده من إحدى هذه البرامج وتألّمت خوفاً عليهم، وما توقعته حصل فمنذ أيّام أخبرتني صديقتي أنّها شاهدت أربعة من هؤلاء الأطفال الموهوبين يغنّون في مطعم بالوقت الذي من هم في سنّهم في سريرهم يحلمون، علينا حمايتهم قبل اكتشافهم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …