الرئيسية / أخبار منوعة / سهيلة بن لشهب تفوز بلقب ملكة جمال ستار اكاديمي

سهيلة بن لشهب تفوز بلقب ملكة جمال ستار اكاديمي

سهيلة-بن-لشهببعد شهرين تقريباً من مدة التصويت لمسابقة ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2016 والذي ينظمها موقع ” خبر عاجل ” كل عام، فازت الجزائرية سهيلة بن لشهب باللقب وهذه المرة الاولى يكون التاج من نصيب جزائرية بعد إن حصل عليه المغرب مرتين في المرة الاولى فازت طاهرة حماميش والمرة الثانية فازت ابتسام تسكت، المنافسة قوية كانت هذا العام بين حنان لخضر وسهيلة بن لشهب .
التصويت ما زال مستمراً بطلب من جمهور ومحبي سهيلة بعدما علموا بأن المبلغ الذي سنحصده من التصويت سيعود ريعه الى مركز السرطان في لبنان وسيسلم من قبل الملكة سهيلة بن لشهب للمركز.
الحفل السنوي سيكون ككل عام في فندق Four Point By Sheraton في فردان ، وسيكون هناك حفل عشاء ساهر يحييه كل من النجم انور الامير والنجمة نورهان بحضور اهل الصحافة والاعلام ، وستستلم الملكة اغنية خاصة من المؤلف الغنائي طوني ابي كرم من كلماته والحان وتوزيع بودي نعوم ، وسيخرج الاعنية احمد المنجد ، كما سنقدم للملكة العديد من الهدايا القيّمة ، وخلال تواجدها في لبنان نستغل الفرصة لابرازها في عدة برامج عبر العديد من القنوات اللبنانية كما سنقوم بجولة مع الملكة على عدة اماكن سياحية مهمة في لبنان . ” الف مبروك للملكة سهيلة بن لشهب

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …