الرئيسية / أخبار منوعة / شراكة بين “بلاتينوم إندبندنت” و”أنغامي” و”117 Live” للترويج لحفل المغنّية العالميّة نيكي ميناج في دبي

شراكة بين “بلاتينوم إندبندنت” و”أنغامي” و”117 Live” للترويج لحفل المغنّية العالميّة نيكي ميناج في دبي

Platinum Independent and Anghami Partners with 117 Live to Promote International Superstar Nicki Minaj Live in Dubaiكشفت “بلاتينوم ريكوردز” في بيان صحافي عن دخول بلاتينوم إندبندنت، أحد الأقسام المتفرّعة عن الشركة والمملوكة من مجموعة MBC، في شراكة استراتيجيّة مع 117 Live” التي تُتنتج كُبرى الحفلات الموسيقيّة، بهدف دعم سلسلة حفلات موسيقية لفنانين غربيّين وأجانب، أوّلها حفل النجمة العالميّة نيكي ميناج الذي سيُقام في دبي في 25 مارس/آذار الحالي. بحيث تُعتبر بلاتينوم إندبندنت أوّل شركة إنتاج عربيّة تُروّج لنجوم الغناء العالميّين وحفلاتهم في المنطقة، وتُشكّل بالتوازي نقطة إنطلاق لفنانين عرب يقدّمون أغنيات باللغات الأجنبيّة.

وفي هذا الإطار، ستُخصّص “أنغامي” بصفتها أكبر منصّة للإستماع إلى الموسيقى على المحمول والويب لائحة حصريّة لأغنيات نيكي ميناج مع مسابقات مختلفة تؤهّل المشتركين الفوز بتذاكر مجانية لحضور حفل المغنيّة العالميّة. 

وتنتمي 117 Live” إلى “مجموعة الأهلي القابضة”، التكتّل الذي يتّخذ من دبي مقرّاً رئيسياّ له، وهي تضمّ محتوى إعلامياً وترفيهياً كبيراً بنته في السنوات القليلة الماضية. وتسعى 117 Live” إلى تقديم الحفلات العالمية ليس فقط في الشرق الأوسط، بل إلى الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا، والأمريكتان. وتسعى 117 Live” من خلال فريق عملها المحترف والمتخصص في الترفيه العالمي وإدارة وتطوير أعمال الفنانين، إلى تغيير وجه الترفيه الفنّي حول العالم.

ويأتي حفل المغنيّة العالميّة نيكي ميناج ليُشكّل ثمرة التعاون الأولى بين 117 Live” وبلاتينوم إندبندنت، بغية تعريف الجمهور على العنوان الأبرز لأضخم الحفلات الغنائية في دبي، وهو The Venue، في Dubai Outlet Mall.  

وتعليقاً على هذا التعاون، أعرب مدير عام “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي عن سعادته في تعاون بلاتينوم إندبندنتو117 Live“، وقال: “سيكون حفل نيكي ميناج مذهلاً للغاية، وننتظر بفارغ الصبر إفتتاح 117 Live” لمركز الإحتفالات والمهرجانات الجديد في المكان نفسه في Dubai Outlet Mall عام 2017“. وأكّد مرمرشي أنّ منابر إعلامية عديدة ستروّج لحفل نيكي ميناج، أبرزها برنامج ET بالعربي على قناة mbc4

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …