الرئيسية / أخبار منوعة / أندريه داغر عبر صوت لبنان: النساء الثرثارات لا أحبهن، وهكذا دافع عن نادين الراسي ولين حايك

أندريه داغر عبر صوت لبنان: النساء الثرثارات لا أحبهن، وهكذا دافع عن نادين الراسي ولين حايك

أندريه-داغرضمن إطلالة الإعلامي أندريه داغر من خلال فقرته “حكي فن” والتي تبيث كل ثلاثاء عند الساعة 11.20 ضمن برنامج بلا روتوش الذي تقدمه كل من الإعلامياتان سيدة عرب وسلام لحام عبر إذاعة صوت لبنان 100.5 وجه بداية معايدة إلى المرأة العاملة في يوم المرأة العالمي وقد إختار أسماء عشوائية ليعايدها حسب قولها منهم: السيدة فيروز، سميرة توفيق، أصالة، نجوى كرم، ناديا الجندي، ورد الخال، أنغام… 

وأضاف قائلاً: سأحصر معايدتي بالنساء غير الثرثارات، فالنساء الثرثارات لا أحبهن وأنصحهن بالإنتباه على عملهن بدلاً من الثرثرة.

أما حول مسلسل “سوا” الذي هو من بطولة يوسف الخال وإيميه صياح إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية والعربية فقد قال هناك سخاء كبير في الإنتاج ووجه لكافة فريق العمل تحية. 

أما حول الفائزة بمسابقة the voice kids لين حايك فقد قال أن the voice كسب الرهان ولكل المشككين بالنتيجة فلين تستحق الفوز وموهبتها بالفطرة، وقد غنت بطلقية كبيرة وحرفية، “فلي بدنا نكسرها جوانحها” بدل من دعمها؟ 

وحول الممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي فقد قال: لقد خرج العديد من الأقاويل حول طلاقها وخلافها من زوجها ولكن لا يحق لأحد أن يبعثر في حياتها الشخصية، فهي ليست لا الأولى ولا الأخيرة التي تطلق وحول الإنتقادات التي قالت أنها صرحت بقصة مرضها لينسى الناس قصة طلاقها فقد إعتبر أندريه أن نادين لن تغامر بهكذا قصة لتجذب الأضواء إليها فهي ليست من الأشخاص الذي يعتمدون إثارة البلبلة حولهم.

وحول إنتشار شائعة خبر وفاة الممثل السوري القدير دريد لحام فقد إعتبر أندريه أن هناك أشخاص شريرة هدفهم الإسائة للآخرين، وأضاف: دريد ممثل قدير ومن المعيب إطلاق هكذا شائعات عليه. 

حول مشكلة النجمة السورية رويدا عطية ومشكلتها مع شركة المولى بروداكشن فقد طلب أندريه من الطرفين أن لا يعروا بعضهما البعض أمام الصحافة والناس عند وقوع أي خلاف، وأضاف “خلو لخط الرجعة مطرح” 

وفي ختام الحلقة فقد قال أندريه شيرين عبد الوهاب فقد قال شيرين إستطاعت رغم كل شيء إستطاعت أن تكون حديث الناس والحدث، وقد عرض أندريه الإتصال الذي كان قد أجراه موقع “أوائل نيوز” مع شيرين. 

 

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

520C458E-B7B8-46A5-B841-D89F1FDEA507

بعد غياب ٧ سنوات تامر حسني يحيي حفلاً فنياً ضخماً في لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم المصري الكبير تامر حسني عن حفل فني ضخم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>