الرئيسية / أخبار عربية / تأجيل حفل الموريكس دور قرار صائب ترفع له القبعة

تأجيل حفل الموريكس دور قرار صائب ترفع له القبعة

1E9C67F3-BAB9-4129-937D-A7ACECA3CB8Aعادل سميا – اوائل نيوز 

في خضم الأزمات التي يمر بها لبنان حالياً وبعد الاستهدافات من قبل العدو الصهيوني التي حصلت هذا الاسبوع اتخذت إدارة الموريكس دور وقناة ال lbci قرارًا حكيمًا بتأجيل حفل الموريكس الذي كان من المفترض ان يقام غداً الاحد في ٢٢ الشهر الحالي . يأتي هذا القرار كخطوة تعكس وعي الموريكس وادارة ال lbci تجاه المجتمع اللبناني وتعكس مدى المهم على وطن سقط شهداءه على يد عدو غاشم…

لبنان الذي يمر بحالة حرب مع عدو لا يعرف الرحمة اتى قرار الموريكس وادارة ال lbci قراراً صحيحاً وذلك تضامناً مع شعب حزين على شهدائه وجرحاه فلم يتجاهلوا الالم والمعاناة التي يعيشها لبنان. فإلغاء الحفل لا يعكس فقط تقديرًا للموقف، بل أيضًا رسالة واضحة عن أهمية المساءلة الاجتماعية في الفن.

بهذا القرار، تؤكد إدارة الموريكس دور lbci التزامها بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، مما يعزز فكرة أن الفن ليس مجرد ترفيه، بل أداة للتغيير والتواصل مع المجتمع.

إن قرار إلغاء الحفل هو تأكيد على أن الفن يمكن أن يكون صوتًا للناس، وأن الاحتفالات لا ينبغي أن تأتي على حساب الوعي بالواقع. وفي النهاية، يبقى الأمل أن تعود الظروف إلى الأفضل، وأن يتمكن اللبنانيون من الاحتفال وان يحدد موعد قريب للموريكس لان رغم كل شيء تبقى الحياة اقوى من الموت واقوى من الانكسارات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9ED08AC1-F6EF-4ADC-87EB-A77E01B04B5B

للسنة الثانية على التوالي مايا ابو الحسن تقدم الريد كاربت الخاصة بالموريكس دور

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد مقدمة البرامج مايا ابو الحسن للسنة الثانية على التوالي …