الرئيسية / أخبار عربية / لطيفة تتألق في ألبوم “مفيش ممنوع” باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحقق نجاحاً باهراً

لطيفة تتألق في ألبوم “مفيش ممنوع” باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحقق نجاحاً باهراً

08B60019-38A8-461A-A730-B8A688DC4EBCعادل سميا – اوائل نيوز

تستمر النجمة التونسية، لطيفة، في تقديم إبداعات موسيقية مميزة من خلال ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، الذي شهد استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير 4 أغنيات منه. لطالما كانت لطيفة معروفة بتجديداتها وابتكاراتها في عالم الموسيقى، وهذه الخطوة تؤكد مرة أخرى على ريادتها وقدرتها على مواكبة أحدث التقنيات.

سر أغنية “مفيش ممنوع”

تعتبر أغنية “مفيش ممنوع” مفتاح ألبوم لطيفة الجديد، حيث تعكس رسالة الألبوم الأساسية التي تدور حول التحرر من القيود والتمسك بالأحلام مهما كانت الصعوبات. عبرت لطيفة عن شعورها العميق بالكلمات التي كتبها الشاعر نادر عبدالله، والتي تلامس رغبة الإنسان في العيش بحرية وتحقيق أحلامه بدون قيود.
لماذا ألبوم كامل بدلاً من الأغاني المنفردة؟

لطيفة قررت طرح ألبوم كامل بدلاً من الأغاني المنفردة بناءً على استفتاء أجرته على منصة “إكس”، حيث طالبها الجمهور والإعلاميون بطرح ألبوم كامل. تؤمن لطيفة بقوة الألبوم في إشعال المنافسة بين الأغاني وإتاحة الفرصة للفنان لتقديم تنوع موسيقي يُرضي جميع الأذواق.

كيفية اختيار الأغاني

لطيفة تحكم على الأغنية بناءً على إحساسها بالكلمات وفكرتها وتوزيعها الجديد. تسعى دائمًا لتقديم موسيقى مختلفة ومميزة عما قدمته في السابق، مما يعزز من ثراء مسيرتها الفنية.

مميزات ألبوم “مفيش ممنوع”

يضم ألبوم “مفيش ممنوع” مزيجاً غنياً من الألوان الموسيقية المتنوعة، بما في ذلك موسيقى الهاوس والتكتونيك وإيقاعات متنوعة أخرى، بالإضافة إلى أغاني الجاز بالتعاون مع زياد الرحباني. تنوع الألبوم يعكس شخصية لطيفة الفنية ويعزز من حضورها في قلوب الجماهير.

تجربة الذكاء الاصطناعي

لطيفة تعرب عن سعادتها الكبيرة بتجربة استخدام الذكاء الاصطناعي في تصوير أغانيها، مشيرة إلى أن هذه التقنية أضافت عوالم بصرية ساحرة وفريدة من نوعها لأعمالها. رغم ذلك، تؤكد لطيفة أن الذكاء الاصطناعي لا يمكنه نقل المشاعر الحقيقية التي تميز الغناء الإنساني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4CB71F1F-58F5-4523-81D0-BD4613383086

عاصي الحلاّني يغني بعلبك الجريحة

عادل سميا – اوائل نيوز  في حين تتزايد المخاوف لدى اللبنانيين ، وأهالي بعلبك خاصة، …