الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته امل عرفة ضمن برنامج “هذا مكانك”

هذا ما كشفته امل عرفة ضمن برنامج “هذا مكانك”

1A83F8CF-65C8-4E5F-AEE9-E38B6A933E67عادل سميا – اوائل نيوز 
أبهرت النجمة السورية أمل عرفة الجمهور بأدائها الرائع لأغنية “روحي تحبك” للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، وذلك خلال استضافتها في برنامج “هذا مكانك” مع الإعلامي هشام الهويش. ظهرت أمل وهي تؤدي الأغنية بإحساس عالٍ واحترافية دون موسيقى، مما جعل الضيوف داخل الأستديو يتفاعلون معها بالتصفيق الحار، معبرين عن إعجابهم الكبير بموهبتها الغنائية.
وفي سياق الحديث عن مسيرتها الفنية، أعربت أمل عرفة عن رغبتها في العودة إلى الغناء مجددًا خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها لا تزال تحمل الكثير من الشغف لهذا المجال.

 

من جهة أخرى، تناولت المقابلة جوانب من حياتها الشخصية، حيث تحدثت أمل عن إمكانية الزواج مجددًا بعد انفصالها عن الفنان عبد المنعم عمايري قبل سنوات قليلة. وأوضحت أنها لا تفكر في هذه الخطوة حاليًا، مشيرة إلى أن ابنتيها أصبحتا طالبتين جامعيتين، وأنها تترك هذا الأمر لمشيئة الله. وأضافت أنها أحيانًا تتخيل بقاءها بمفردها في المستقبل.
وعندما سُئلت عما إذا كانت تفضل الزواج من شخص من الوسط الفني، أجابت فورًا: “لا، ما بفضّل من الوسط، يكون بعيدًا وبشتغل رائد فضاء.. يطلع كم شهر، ويرجع بشوفه هيك مرة بالسنة، هاد الزواج الناجح”. هذه الإجابة أثارت ضحك الحضور وأظهرت جانبًا مرحًا من شخصيتها.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5C34CF5E-D159-4E53-8EFC-D41D46C6F6C8

أنغام تستعد لحفل جديد في السعودية .. وإطلاق ألبومها المنتظر

عادل سميا – اوائل نيوز  تعيش النجمة المصرية أنغام خلال الفترة الحالية حالة من النشاط …