الرئيسية / أخبار عربية / معتصم النهار يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان هذا العام ولعبة حب في ١٤ ابريل

معتصم النهار يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان هذا العام ولعبة حب في ١٤ ابريل

6A090AE1-9192-4FE2-8E11-035E477E5BBDعادل سميا – اوائل نيوز 
في تصريح جديد، كشف النجم السوري معتصم النهار عن سبب غيابه عن الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث أكد أنه يعتبر شهر رمضان فرصة لتنظيف الجسد والتفرغ للعبادة، ما دفعه للامتناع عن المشاركة في أعمال درامية خلال هذا الشهر الفضيل.
وأوضح النهار أنه كان مقررًا له المشاركة في إحدى المسلسلات الرمضانية، ولكن انشغاله بتصوير مسلسل “لعبة حب”، الذي سيبدء عرضه في ١٤ ابريل  النسخة المعربة من “حب للإيجار”، لمدة تسعة أشهر حال دون تمكنه من المشاركة في المسلسلات الرمضانية.
بالإضافة إلى ذلك، أوضح النهار أنه خلال شهر رمضان يحرص على التفرغ للعبادة بالدرجة الأولى، حيث يقضي وقته في أمور المنزل والعائلة قبل الذهاب للنادي لممارسة التمارين الرياضية، ويختم يومه بالعائلة ومتابعة بعض البرامج التلفزيونية.
وعن مشاهدته للمسلسلات خلال الشهر الفضيل، أشار النهار إلى أنه عادةً لا يتابع أي مسلسل، لكن هذا العام شاهد بعض حلقات مسلسل “تاج” و “ولاد بديعة” و “أغمض عينيك”، مشيدًا بجودة الإنتاج والمحتوى الذي يقدمه هذه الأعمال.
وفيما يتعلق بروتينه اليومي خلال شهر رمضان، كشف النهار أنه يحرص على العبادة والاستماع لأذان الجامع الأموي الجماعي بشكل يومي، معبرًا عن حبه وارتباطه بروح الشام وتقاليدها.
وأخيرًا، شدد النهار على أهمية العائلة في حياته، مؤكدًا أنها تمثل الأساس ومصدر السعادة بالنسبة له، وتعتبر ملاذًا له في أصعب الأوقات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …