الرئيسية / أخبار عربية / مسلسل “العتاولة” يحقق نجاحاً كبيراً ويتربع على عرش الصدارة

مسلسل “العتاولة” يحقق نجاحاً كبيراً ويتربع على عرش الصدارة

6BB5708C-6548-4116-9AC4-A2FED31058FBعادل سميا – اوائل نيوز 

تصدر مسلسل “العتاولة”،الذي هو من انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح والذي يجمع بين نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، قائمة أفضل المسلسلات على منصة شاهد لشهر مارس على مستوى العالم. حيث حقق المسلسل رقماً قياسياً بحصوله على 134 نقطة، متفوقاً على العديد من الإنتاجات العربية والتركية الأخرى.

وتجلى نجاح المسلسل أيضاً في عدد المشاهدات على منصة تيك توك، حيث وصلت إلى 515 مليون مشاهدة. كما تصدر المسلسل مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة شهر رمضان، مما يشير إلى شعبيته الكبيرة وانتشاره الواسع بين الجمهور.

يعود نجاح المسلسل إلى قصته الشيقة التي تدور أحداثها في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة مميزة. وتجسد شخصية نصار، التي يؤديها أحمد السقا، نموذجاً للبطل التراجيدي الذي يعيش صعوداً وهبوطاً في حياته، ويحاول الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف.

يأتي هذا النجاح بعد جهد فريق العمل المتميز الذي يضم نخبة من النجوم المصريين، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

بهذا يبرز مسلسل “العتاولة” كواحد من أبرز الإنتاجات الدرامية التي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً وتلقى إعجاباً واسعاً من الجمهور في موسم دراما رمضان 2024.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

88A0174C-3A20-47F4-8B72-45B8629859C6

جورج يونس وعرض جديد…

عادل سميا – اوائل نيوز  تلقى الاعلامي اللبناني جورج يونس عرض تمثيلي جديد من احدى …