الرئيسية / أخبار عربية / معتصم النهار ينتهي من تصوير “حب للايجار” والعرض بعد رمضان

معتصم النهار ينتهي من تصوير “حب للايجار” والعرض بعد رمضان

D021DC27-C1E9-4F97-9AAF-1DD676C8E0A8عادل سميا – اوائل نيوز 

انتهى النجم السوري معتصم النهار من نصىير كافة مشاهده في مسلسل حب للايجار الذي هو من بطولته الى جانب عدد من الممثلين وكان معصتك قد كشف سابقاً عن تفاصيل جديدة عن مسلسله الجديد “حب للإيجار”، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

وقال معتصم النهار خلال لقاء صحفي إنه يستعد لتجربته الغنائية الأولى، من خلال أداء شارة مسلسل “حب للإيجار”، زاعماً أن تجربته ستفاجئ الجمهور.

ولفت إلى أن العمل سيكون مميزاً وسيترك انطباعاً جيداً لدى الجمهور، مضيفاً: “العمل سيترك صدمة كبيرة عند المتابعين، والأيام كفيلة بالكشف عن مجريات الأحداث المميزة التي جمعتني بعدد كبير من النجوم، كشكران مرتجى، نور علي، أيمن رضا، أيمن زيدان، وأيمن عبد السلام وغيرهم”.

وأوضح “معتصم” أن “حب للإيجار” بنسخته العربية سيعرض بعد عيد الفطر 2024 مباشرة، عبر منصة شاهد وقناة “MBC”، لافتاً إلى أن شارة المسلسل سيتم عرضها ضمن إطار الحملة الترويجية للعمل خلال شهر رمضان المبارك.

وختم حديثه قائلأً: “هناك العديد من الكواليس المميزة التي جمعتني بشكران مرتجى، وعدد من نجوم العمل، وأتمنى أن يلمس الجمهور روح الإخوة والمحبة التي جمعت بيننا”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …