الرئيسية / أخبار عربية / اشادات واسعة بمسلسل نقطة انتهى وهذا ما شهدته الحلقة الثالثة

اشادات واسعة بمسلسل نقطة انتهى وهذا ما شهدته الحلقة الثالثة

087AD785-F815-4AD4-92D7-9489FE55D7CCعادل سميا – اوائل نيوز 

تتوالى الأحداث المشوقة في المسلسل “نقطة انتهى” الذي هو من انتاج شركة الصباح، إذ يبدأ استغلال “فارس” الذي يعمل صيدلاني برفقة زوجته “كارما”، لتنفيذ أوامر لتحقيق غايات “غير مشروعة” وتهديده بزوجته.
وفي الحلقة الثالثة من المسلسل الذي أخذ حيز الاهتمام لدى المشاهدين، ويُعرض على قناة ال mtv اللبنانية عند الساعة العاشرة والنصف مساءا طيلة أيام شهر رمضان المبارك – ، تعثر “كارما” على سلاح أبيض تحت طاولة داخل الصيدلية الأمر الذي يُثير شكوكها، ما يجعلها تواجه “فارس” بالأمر ويحاول التهرب من الإجابة.

وفي مشهد آخر يظهر المحامي “سامي شرف الدين” في أحد الحارات يبحث عن شقيق “ناصر ملوح
المحامي ناصر شرف الدين، يبدأ في صراع مع زوجة أخيه “رامز” إذ تذهب إلى مكتبه وتهدده بكشف المستور بعد أن أنهى حياة شخص، الأمر الذي يثير استيائه ويهددها بالتخلص من حياتها ومن حياة عائلتها.

وفي مشهد آخر يحاول “غزوان” افتعال المشاكل مع “فارس” أثناء مشاركته في طقوس جنازته مع والده، إلا أن الأخير يمنعه من ذلك.

وبعيدا عن تلك الأجواء يزور “مروان” والده خضر في السجن، ويطلب منه أن يذهب برفقة والدته إلى زيارة “البلد” إلا ان والده يرفض بشكل قاطع هذا الأمر.

يتحدث المسلسل عن قصص الأحداث الأخيرة التي وقعت في العالم العربي في العديد من الدول ومنها سوريا واللاجئين السورين ، حيث يقوم شاب سوري بالذهاب إلى بيروت ليتحصن من الحروب الأهلية والمناوشات السياسية التي تحدث في سوريا والمشاكل المعيشية والاجتماعية التي يواجهها.

هذا والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم عابد فهد، عادل كرم وندى بو فرحات 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …