الرئيسية / أخبار عربية / نادين جابر تكشف عن قصة مسلسل “ع امل”…

نادين جابر تكشف عن قصة مسلسل “ع امل”…

6CD6B171-1CBE-4881-8E64-18C133894A99عادل سميا – اوائل نيوز 

كشفت الكاتبة اللبنانية نادين جابر عن قصة مسلسل “ع أمل”، الذي سيعرض ضمن موسم رمضان 2024، بطولة الفنانة ماغي بو غصن، ومهيار خضور، وإلسا زغيب، بديع أبو شقرا، وإخراج رامي حنا.
وقالت نادين إن العمل جريء نوعاً ما، ولكن ليس بجرأة مسلسل “للموت”، مشيرة إلى أنه سيطرح قضايا جريئة تعاني منها النساء في الوطن العربي؛ مثل قضية العذرية، وجرائم الشرف، وحقوقها في اتخاذ القرارات وإثبات وجودها.
وأضافت أن أحداثه ستدور في مجتمعين مختلفين تماماً عن بعضهما بالفكر والوعي الاجتماعي، كما أنها ستدور ضمن مجتمع ذكوري، وآخر نسائي؛ وتصارع فيه النساء للحصول على حقوقهن.
وتابعت الكاتبة اللبنانية أن العمل يحتوي على إطار تشويقي وصفته بـ”المبهر”، وسيتضمن أحداثا غير متوقعة بين الحلقات تشوق المشاهد لمعرفة نهاية القصة، وعلقت: بيحكي عن قضايا النساء بحبكة تشويقية.. وكل شوي في أسرار وخبريات بتخلي المشاهد يفهم فحوى القصة.

وأوضحت نادين أن قصة المسلسل خيالية، إلا أنها مستوحاة من قصص واقعية من مجتمعنا العربي، وحرصت على التواصل مع أشخاص من هذا المجتمع حتى تتعرف على طريقة تفكيرهم وأسلوبهم في الحياة، قائلة: أنا اجتمعت بنساء ورجال من هذا المجتمع.. وما جبت شي من خيالي.
وأكدت أن قصة العمل تختلف عن قصة مسلسل “للموت” لأن الثاني كان يتحدث عن سيدتين تعملان في مجال مشبوه فكان من الضروري أن يكون هناك جرأة في الحوار والكلام، إلا أن مسلسل “ع أمل” لم يتطلب هذا النوع من الجرأة

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …