الرئيسية / أخبار عربية / عاصي الحلاني الى جانب اهم النجوم والسبب… الحلم العربي

عاصي الحلاني الى جانب اهم النجوم والسبب… الحلم العربي

4BD1E507-EADD-4906-9131-891E7ED0EA49عادل سميا – اوائل نيوز 
في دولة الامارات ، تعيد مبادرة “صنّاع الأمل” تقديم الأوبريت الغنائي الشهير “الحلم العربي” بشكل متطور ، للاحتفاء بأوائل صنّاع الأمل خلال الحفل الختامي لدورتها الرابعة، تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.
وسيتم تنظيم الحفل الختامي، في 25 من شهر فبراير/شباط الحالي، في “كوكا كولا أرينا” في دبي، حيث ينال صانع الأمل الأول مكافأة مالية بقيمة مليون درهم.
وسيذهب ريع الحفل الختامي لدعم الأعمال الإنسانية، بعد إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في 12 يونيو/حزيران الماضي، البحث عن صنّاع الأمل في العالم العربي للعام 2023.
ويشارك في أوبريت “الحلم العربي” الذي سيعرض خلال الحفل الختامي 12 من كبار الفنانين العرب، هم: عاصي الحلاني، أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، ووليد توفيق، وصابر الرباعي، وبلقيس، وعمر العبدلات، ومحمد عساف، وأحمد فتحي، وإيهاب توفيق، وأبو (محمد أبو العينين). وهو من كلمات مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشال فاضل، وإخراج حسين سليم.
ومن المتوقع أن يكون الحفل الختامي الأضخم من نوعه، وسيشهد مشاركة عدد من الفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DEFDD95E-91E7-4EE7-BF97-25FB5F645E35

مايا دياب تثير التساؤلات

عادل سميا – اوائل نيوز  أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، تساؤلات الجمهور، وذلك بعد نشرها …